طوفان الأقصى

رياضة

المنتخب الفلسطيني ينهي استعداداته لنهائيات كأس آسيا
25/12/2023

المنتخب الفلسطيني ينهي استعداداته لنهائيات كأس آسيا

اختتم المنتخب الفلسطيني لكرة القدم معسكره الإعدادي الذي أقامه، في مدينة عنابة الجزائرية منذ 12 كانون الأول/ديسمبر الجاري، وذلك استعدادًا لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها قطر الشهر المقبل. وسيصل المنتخب الفلسطيني إلى السعودية لخوض معسكر أخير قبل أن يتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث سيلعب مباراة ودية أمام نظيره السعودي في 9 الشهر المقبل.

جماهير سلتك تعود بعد الإيقاف

عادت رابطة جماهير نادي سلتك الاسكتلندي إلى المدرجات، بعد شهرين من الإيقاف ومنعها من الحضور إلى المبارايات، بسبب دعمها الدائم لفلسطين. وتوّجت الرابطة عودتها برفع العديد من اللافتات التي كتب عليها: "العديد من المنازل حزينة في هذا المساء.. 20000 شخص قتلوا بينهم 8000 طفل"، فيما رُفعت أيضًا الأعلام الفلسطينية.

محرز يتضامن مع فلسطين

هذا وجدّد نجم منتخب الجزائر لكرة القدم رياض محرز تضامنه مع أهل غزة، في ظل حرب الابادة التي يشنها الاحتلال الصهيوني على القطاع، فقد نشر لاعب الأهلي السعودي ومانشستر سيتي السابق على حسابه على انستغرام صورة تظهر بجانب منها غزة، وهي تحت وقع القصف وبالجانب الآخر من الصورة صورة تعكس الاحتفالات في العديد من الدول. وسبق لمحرز أن وجّه عدة رسائل دعمًا للشعب الفلسطيني.

انتصار قاتل للرياضي العباسية في سداسية الأوائل للدرجة الثانية

خطف الرياضي العباسية الطامح للصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم اللبناني فوزًا قاتلاً من مضيفه الأخاء بثلاثة أهداف لهدفين في المواجهة التي جمعت الفريقين في بحمدون. ورفع الرياضي رصيده إلى 18 نقطة في القمة، فيما تجمّد رصيد الأخاء عند ثماني نقاط في المركز السادس.

وحقق تجمع شباب بعلبك فوزًا مهمًا على بنت جبيل بهدفين لهدف، لينفرد بالمركز الثاني بـ15 نقطة، فيما تراجع بنت جبيل للمركز الثالث بـ12 نقطة.

وتعادل الوحدة سعد نايل مع المبرة بهدف لهدف، ليرفع الأخير رصيده إلى عشر نقاط والوحدة خامسًا بثماني نقاط.

سقوط جديد لتشلسي في الدوري الممتاز

وواصل تشلسي عروضه الباهتة وخسر مجددًا أمام مضيفه ولفرهامتون بهدفين لهدف، ضمن فعاليات الأسبوع الثامن عشر، ليتجمّد رصيد البلوز عند 22 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الأندية. 

ورفع ويلفرهامتون رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر متخلفًا بفارق الأهداف عن الفريق اللندني.

مدرب مانشستر يونايتيد: قادرون على منافسة الفرق الكبرى

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتيد الإنجليزي الهولندي ارك تان هاغ أنّ فريقه قادرٌ على منافسة الفرق الكبرى في الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن فريقه قادر على منافسة الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي. ولفت إلى أن: "الشياطين الحمر سيقدمون مستواهم المعهود عندما يعود لاعبوه الأساسيون من الإصابة"، مؤكدًا أن "الفريق قادر أن يكون أفضل بكثير مما هو عليهم اليوم".

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة