رياضة

الأنصار والنجمة يكثفان استعداداتهما للمواجهة المرتقبة

09/05/2019

الأنصار والنجمة يكثفان استعداداتهما للمواجهة المرتقبة

يواصل ناديي النجمة والأنصار تحضيراتهما للموقعة المرتقبة عند العاشرة والنصف مساء الجمعة على ملعب المدينة الرياضية في ختام مباريات ربع نهائي كأس لبنان.
وانخرط النجمة الذي عاد الثلاثاء من مدينة جدة السعودية بمعسكر داخلي تمهيدًا للمباراة المرتقبة يتخلله تمارين ليلية بقيادة المدير الفني بلال فليفل الذي اعتبر أن لا حسابات للدربي، مشيرًا إلى أن فرص الفريقين متساوية بالفوز.
وأكد وضع النبيذي كل إمكانياته للفوز بالمبارة التي وصفها بمباراة الموسم.
من جهته، يواصل الأنصار تدريباته استعدادًا لمواجهة الدربي بمعنويات مرتفعة بعدما حسم الأخضر معركة المركز الثاني في الدوري لمصالحته على حساب النجمة.
وأكد المدير الفني للأنصار الأردني عبد الله أبو زمع أن المواجهة تختلف عن مباريات الدوري، مشيرًا إلى أنه سيجزء اللقاء ويعتمد تكتيك خاص في مباراة الكأس، مشيرًا إلى جاهزية النجمة الفنية والبدنية الأعلى بسبب خوض النبيذي ثلاث مباريات على مستوى عالي في كأس الإتحاد الآسيوي عكس فريقه المرتاح منذ عشرين يومًا.

العهد يستعد لمواجهة المالكية البحريني
يواصل العهد بطل لبنان تدريباته المسائية استعدادًا لاستضافة المالكية البحريني مساء الإثنين ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الإتحاد الآسيوي بمعنويات عالية، فالأصفر الذي يتصدر ترتيب المجموعة بـ11 نقطة يكفيه التعادل لبلوغ نصف نهائي منطقة غرب آسيا وفوزه يؤكد زعامة المجموعة.

إقرأ المزيد في: رياضة