موقع طوفان الأقصى

لبنان

صالح مُستقبلًا لجنة الأسير سكاف: النصر هو حليف المقاومين
16/12/2023

صالح مُستقبلًا لجنة الأسير سكاف: النصر هو حليف المقاومين

استقبل عضو المجلس السياسي في حزب الله محمد صالح، في مكتبه في بنهران-الكورة، وفدًا من لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف.

وأكّد صالح أمام الوفد أنّ "دماء الشهداء من المقاومين في فلسطين ولبنان ستنبت نصرًا عزيزًا على العدو الصهيوني، الذي لم يستطيع في هذه المعركة أن يحقق انجازًا واحدًا من إنجازاته التي أعلن عنها قادة العدو منذ بداية المعركة، بينما نرى كيف يستبسل المقاومون بدفاعهم عن أرضهم من خلال التحامهم لمسافة صفر مع قوات الإحتلال بمشهد تاريخي عظيم يؤسس لمرحلة زوال الكيان الصهيوني من الوجود".

واعتبر صالح أنّ "النصر هو حليف المقاومين وسيتحرر الأسرى بشروط المقاومة، لأن العدو لم يستطيع أن يُحررهم إلّا من خلال التفاوض غير المباشر مع قوى المقاومة، وستفرض المقاومة شروطها وسيرضخ العدو لأن المقاومة اليوم قوية و تستطيع الصمود بقدراتها التي سيتفاجئ بها العدو وداعميه".

سكاف

بدوره، قال أمين سر اللجنة جمال سكاف: "عندما نرى تضحيات المقاومين في فلسطين وفي جنوب لبنان نشعر بالفخر، ونطمئن بأنّ أوطاننا ستبقى عصيّة على الإنكسار أمام العدو الصهيوني الذي يطمح إلى السيطرة على بلداننا ومقدراتها بدعم من الولايات المتحدة الأميركية".

ودعا "كل أبناء الأمة العربية و الإسلامية إلى رفع الصوت عاليًا بوجه الأنظمة والحكومات التي تتجاهل المجازر الوحشية اليومية بحق الشعب الفلسطيني، وتبقي على علاقاتها مع كيان العدو، لأن التطبيع مع العدو هو خيانة للقضية الفلسطينية ولأهلنا المظلومين في فلسطين الذين يتعرضون اليوم لحرب ابادة".

وأكد سكاف أنّ "لا خيار أمام شعوب أمّتنا إلّا التمسك بالمقاومة في هذه المرحلة التي نمر بها أكثر من أي وقت مضى، لأن المقاومة هي الوحيدة القادرة على مواجهة العدو".

صالح مُستقبلًا لجنة الأسير سكاف: النصر هو حليف المقاومين

إقرأ المزيد في: لبنان