فلسطين

مع استمرار العدوان وحرب الإبادة.. حماس تدعو لتصعيد التضامن مع غزة
07/12/2023

مع استمرار العدوان وحرب الإبادة.. حماس تدعو لتصعيد التضامن مع غزة

دعت حركة حماس، الخميس 07/12/2023، جماهير الأمتين العربية والإسلامية، بمن فيهم العلماء والرجال والمؤسسات والقوى الحيّة، إلى الخروج يوم غدٍ الجمعة تضامنًا مع غزة.

وفي تصريح صحفي، جددت حركة حماس دعوتها للجماهير للمشاركة الفاعلة في المسيرات والمظاهرات التضامنية مع أهل غزة في كل الأيام القادمة وفي كل الساحات، وذلك للضغط "من أجل إدخال المساعدات الإغاثية والإنسانية والطبية لجميع أنحاء القطاع، ووقف العدوان الإسرائيلي على الأبرياء".

وتوجهت الحركة إلى الأحرار وأصحاب الضمائر الحيّة في العالم كافة، داعيةً لـ"مواصلة وتصعيد الحراك الجماهيري العالمي الرافض لجرائم الاحتلال، والمتضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ونضاله المشروع، والدَّاعي إلى وقف العدوان وحرب الإبادة الجماعية ضد الأطفال والنساء والمدنيين".

وأضافت الحركة "لنتّحد جميعًا غدًا الجمعة وفي الأيام القادمة، ولنعبّر عن تضامننا مع غزَّة وفلسطين، ضدّ جرائم الاحتلال، حتى يتوقف العدوان".

ولليوم الثاني والستين، يستمر العدوان الإسرائيلي على غزة، حيث استشهد خلاله 16248 مواطنًا فلسطينيًا، بينهم 7112 طفلًا و4885 امرأة، فيما وصل عدد المصابين إلى 43616، والمفقودين نحو 7600، وفق وزارة الصحة.
 

فلسطين المحتلةحركة المقاومة الإسلامية ـ حماس

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة