يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

حزب الله يدين بشدة العدوان الصهيوني على قطاع غزة ويشيد بالشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة
05/05/2019

حزب الله يدين بشدة العدوان الصهيوني على قطاع غزة ويشيد بالشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة

أدان حزب الله بشدة العدوان الصهيوني على قطاع غزة، مشيدا بالشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة، معلنا عن أعلى درجات التضامن والتأييد للمقاومة الفلسطينية الشجاعة في تصديها البطولي لآلة الحرب الصهيونية المجرمة.

وفيما يلي نص البيان:

يدين حزب الله بشدة العدوان الصهيوني الهمجي المتواصل على أهلنا في قطاع غزة والذي أوقع عشرات الشهداء والجرحى واستهدف الاماكن السكنية والحياتية للمواطنين، في ظل صمت دولي وعربي مدان.

ويشيد حزب الله بالشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة التي تدافع ببسالة وحكمة عن أمن شعبها وحقه في الحياة، وتلقن العدو دروساً في الميدان، وتثبت أن الخيار الوحيد لوضع حد لغطرسة الاحتلال وعربدته هو المقاومة والوحدة الداخلية لشعبنا الفلسطيني الأبي الذي يَصنع بدماء مجاهديه وأطفاله ونسائه فجر فلسطين الآتي المنتصر على الاحتلال وعلى صفقات التسوية الخيانية.

ان حزب الله إذ يعلن عن أعلى درجات التضامن والتأييد للمقاومة الفلسطينية الشجاعة في تصديها البطولي لآلة الحرب الصهيونية المجرمة، يدعو شعوبنا العربية والاسلامية وكل الاحرار والشرفاء في العالم لأوسع حملة إستنكار للعدوان الإسرائيلي الغاشم والوقوف بقوة إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهته للإرهاب الإسرائيلي وغدره. 

نسأل الله تعالى الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر القريب بإذن الله.

إقرأ المزيد في: لبنان