طوفان الأقصى

فلسطين

صور لملابس قتلى العدو وعتادهم.. القسّام تستهدف قوات الاحتلال وآلياته في غزة
19/11/2023

صور لملابس قتلى العدو وعتادهم.. القسّام تستهدف قوات الاحتلال وآلياته في غزة

نشرت كتائب "القسام"- الجناح العسكري لحركة "حماس" مشاهد تظهر مقاتليها وهم يستهدفون دبابات وآليات "إسرائيلية" في مدينة غزة، كما تضمنت الصور ملابس عسكريّة لعدد من جنود الاحتلال "الإسرائيلي" وقلاداتهم ومعداتهم.

وتتضمن المشاهد جانبًا من معارك خاضتها كتائب "القسام" في محاور عدة بمدينة غزة خلال الأيام الماضية، وتظهر المقاتلين وهم يتحركون من شارع إلى شارع وبين المباني التي دمرها القصف "الإسرائيلي".

وتظهر اللقطات مقاتلي "القسام" وهم يستهدفون الدبابات والآليات الإسرائيلية من مسافات قريبة جدًا بقذائف "الياسين 105"، وكذلك من مسافة صفر عبر عبوة العمل الفدائي.

وفي مشاهد، أظهرت "القسام" اقتحام 3 مجاهدين لمستشفى الرنتيسي للأطفال وسط مدينة غزة بعد رصد تموضع لجنود الاحتلال بداخله.

وفي نهاية الفيديو، عرضت كتائب "القسام" صورًا لملابس عسكريّة للجنود "الإسرائيليين" وقلاداتهم ومتعلقاتهم الشخصيّة، فضلًا عن بعض معداتهم العسكرية وذخائرهم.

وقالت إنّ هذا العتاد لجنود "إسرائيليين" قتلتهم في منطقة التوام شمال غرب مدينة غزة.

كما أكَّدت "القسام" استهداف منزل في منطقة جحر الديك تواجد فيه عدد كبير من جنود الاحتلال بقذيفتي "TBG" مضادة للتحصينات وأخرى مضادة للأفراد ومن ثم اقتحموا المنزل وأوقعوا من بقي فيه بين قتيل وجريح.

وكانت "القسام"، قد أعلنت في وقت سابق من صباح اليوم أنّ مقاتليها أجهِزوا على 6 جنود صهاينة من مسافة صفر في منطقة جحر الديك بعد مهاجمتهم بقذيفة مضادة للأفراد والإطباق عليهم بالأسلحة الرشاشة.

هذا، وتخوض كتائب "القسام" والمقاومة الفلسطينية، اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال منذ بدء العملية البرية التي أسفرت عن مقتل ما يزيد عن 60 ضابطًا وجنديًا وفق اعترفات الاحتلال.

 

كتائب القسامفصائل المقاومة الفلسطينية

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل