موقع طوفان الأقصى

فلسطين

أبو عبيدة: أعددنا أنفسنا لدفاع طويل ومستمر ومرن ومن كافة الاتجاهات
17/11/2023

أبو عبيدة: أعددنا أنفسنا لدفاع طويل ومستمر ومرن ومن كافة الاتجاهات

أكد الناطق العسكري باسم كتائب "القسام"، أبو عبيدة، أن المجاهدين يواصلون عمليات الدفاع والتصدي للقوات الصهيونية التي تتوغل في مدينة غزة من عدة محاور، وقد تمكنوا خلال الأيام الأربعة الأخيرة من إعطاب 62 آلية وإخراجها عن الخدمة تنوعت بين دبابات الميركافا وناقلات الجند والجرافات.

وأعلن أبو عبيدة في تسجيل صوتي، بُثّ مساء الجمعة، عن تمكن مجاهدي "القسام" من الإجهاز على كل جنود الاحتلال الذين كانوا يتمركزون في بناية في بيت حانون، كما تمكنوا في عمليتين منفصلتين من الإجهاز على ما يقل عن 9 جنود صهاينة.

أبو عبيدة أشار إلى أن إنجازات "مجاهدينا في الميدان هي قتل جنود العدو وضباطه وإعطاب وتدمير آلياته، ويلاحقونهم من شارع لشارع ويلتفّون خلفهم"، وأردف "أعددنا أنفسنا لدفاع طويل ومستمر ومرن ومن كافة الاتجاهات، وكل وقت تقضيه قوات العدو في غزة سيكبدها خسائر متواصلة".
 
وإذ لفت أبو عبيدة إلى أن المقاومة تجبر قوات الاحتلال على التراجع في عدة محاور، أعلن عن توثيق الكثير من استهداف آليات العدو وجنوده، وأن الكتائب ستعرض المزيد تباعًا، منوهًا إلى أن الاحتلال يواصل انتهاكاته ويمارس جرائمه على الأطفال الخدج والمدنيين.

ولفت أبو عبيدة إلى أن ما يبحث عنه المجرم بنيامين نتنياهو في مجمع الشفاء وغيره هو أمر مثير للسخرية، فهو يبحث عن سراب ووهم، معتبرًا أن دخول قوات العدو إلى مجمع الشفاء الطبي فضيحة للمنظومة الدولية.

ووجّه التحيّة للسواعد الضاربة من مقاتلي الضفة الغربية ومن مقاتلي الأمة الذين هبّوا للدفاع عن غزة، في حين توجّه لجمهور العدو الذي يتعرض للتضليل بالقول "إن أعداد قتلاكم أكثر مما تتوقعون بكثير".

 

غزةجيش الاحتلال الاسرائيليكتائب القسام

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل