موقع طوفان الأقصى

لبنان

وفد من حزب الله التقى جبران وبحث أزمة المياه في البقاع
15/11/2023

وفد من حزب الله التقى جبران وبحث أزمة المياه في البقاع

التقى مسؤول قسم المؤسسات الرسمية في حزب الله في البقاع هاني فخر الدين المدير العام لمؤسسة مياه البقاع بالوكالة جان جبران في مكتبه بزحلة، وذلك بحضور مسؤولي المحطات والصيانة والتوزيع في المؤسسة محمد إسماعيل وخليل عازار.

وبعد التداول في المشاكل المزمنة واليومية في محافظة بعلبك - الهرمل في ظل الظروف الصعبة، تم التطرق الى ما يعانيه 68 عامل يومي ممن يعملون منذ سنوات في تشغيل 42 محطة آبار في شرقي بعلبك.

وفد من حزب الله التقى جبران وبحث أزمة المياه في البقاع

وفي كلمة له، تمنى فخر الدين على "وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال وليد فياض والمدير العام لمؤسسة مياه البقاع ومجلس إدارتها، الإسراع في حسم وإتمام مناقصة ومعاملة ضم عمال التشغيل الى ملف عمال غب الطلب بالمؤسسة، وبالتالي صرف حقوقهم الشهرية (الزهيدة) كل آخر شهر ليشعروا بالاستقرار الوظيفي على غرار زملائهم الآخرين بالمؤسسة".

وشكر فخر الدين المؤسسة لتأمينها قساطل 12 و8 أنش من "الفونت" بطول 8 كلم و200م لمشروع خط نبع المورج بالجاذبية لجر مياهه الى طاريا وشمسطار، بالإضافة الى تأمين 6 كلم و300م من البلاستيك للتفريعات ولخزانات الحدث ومصنع الزهرة في قرى غربي بعلبك، وبالتالي إعطاء المؤسسة أمر المباشرة للمتعهد على أن ينتهي تنفيذ المشروع في آخر شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الحالي.

لبنانالبقاع

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة