طوفان الأقصى

رياضة

انتصارات لـ "بيروت" و"المريميين" في دوري كرة السلة 
13/11/2023

انتصارات لـ "بيروت" و"المريميين" في دوري كرة السلة 

واصل "بيروت" بطل العرب نتائجه الجيدة، في الدوري اللبناني لكرة السلة، وحقق فوزه الثالث تواليًا على حساب "هوبس" 99 80 ليتساوى في الصدارة مع "الحكمة" بست نقاط، في حين بات "هوبس" خامسًا بأربع نقاط بعد ثلاث جولات.

وتغلب "المريميين" على اتحاد "ميروبا" 74 68 في ختام منافسات الجولة. ورفع "المريميين" رصيده إلى خمس نقاط، في المركز الرابع، مقابل أربعة لـ "ميروبا" التاسع.

"الساحل" يهزم "الراسينغ" ويشعل التنافس للتأهل لسداسية الأوائل

في سياق آخر، خلط "شباب الساحل" الأوراق لبلوغ سداسية الأندية الأوائل للدوري اللبناني لكرة القدم بعدما حقق فوزًا قاتلًا على "الراسينغ" بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مجمع فؤاد شهاب في جونية" في ختام الجولة التاسعة من المنافسة، ليدخل بقوة على خط حجز مقعد بين الكبار. وتقدم "الساحل" عبر الفلسطيني هادي داكور بعد دقيقة على البداية، وأدرك حسين حيدر التعادل للأبيض في الدقيقة 36.

وخط الواعد علي فقيه هدف الفوز الثمين في الوقت البديل مهديًا فريقه النقاط الثلاث. وبهذا الفوز رفع الفريق الأزرق رصيده إلى 13 نقطة متساويًا مع "الراسينغ" و"الصفاء". وغادر "طرابلس" قاع الترتيب بعدما حقق فوزه الأول هذا الموسم على حساب "الأهلي النبطية"، بهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الصفاء".

وأحرز الأردني سليمان أبو زمع هدف الفريق الطرابلسي الوحيد في الدقيقة 30. ورفع "طرابلس" رصيده إلى ست نقاط ليصعد إلى المركز الثامن دفعة واحدة بينما تجمد رصيد "الأهلي" الذي بقي بلا انتصار عند خمس نقاط.

وكان "النجمة" قد استعاد الصدارة بفوزه على الحكمة بهدفين لهدف. ويتصدر "النجمة" الترتيب وبحوزته مباراة مؤجلة برصيد 22 نقطة، يليه "العهد" حامل اللقب بالرصيد نفسه، فـ "البرج" بـ18 نقطة، "الأنصار" رابعًا بـ 116 نقطة.

كرة السلةالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل