طوفان الأقصى

لبنان

الشيخ قاووق: حزب الله كان أول من انتصر لغزة بالسلاح والمواجهة وبذل الدماء
05/11/2023

الشيخ قاووق: حزب الله كان أول من انتصر لغزة بالسلاح والمواجهة وبذل الدماء

شدّد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق على أنّ "دخول المقاومة الإسلامية في المعركة ضد العدو "الإسرائيلي" بعد عملية طوفان الأقصى، يؤكّد أن المقاومة تهزأ بكل الأساطيل وحاملات الطائرات، وأن استمرار عمليات المقاومة في الجنوب نصرة لغزة، يعني أن المقاومة أخذت بكل هذه الرسائل والتهديدات وضربت بها عرض الحائط".

كلام الشيخ قاووق جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد على طريق القدس علي عباس ملحم في حسينية بلدة مجدل سلم الجنوبية، بحضور عضوي كتلة الوفاء للمقاومة النائبين حسن عز الدين وحسين جشي، وعدد من العلماء والفعاليات والشخصيات وعوائل الشهداء، وحشد من الأهالي.

وقال الشيخ قاووق إنّ "المقاومة تعرف ما هو المطلوب من خلال التنسيق مع قيادة المقاومة في غزة، والمقاومة تقوم بواجبها دون أن تكترث لكل التهديدات"، موضحًا أنّ "دماء شهدائنا الأبرار في المقاومة الإسلامية تكتب أسمى وأصدق وأبلغ نصرة لغزة في العالم أجمع".

وأكّد أنّ "حزب الله كان أول من انتصر لغزة على امتداد الأمة، ليس بالكلام أو التظاهر، وإنما بالسلاح والمواجهة وبذل الدماء".

وتابع الشيخ قاووق أنّ "استمرار التطبيع العربي مع العدو "الإسرائيلي" هو جزء من العدوان على فلسطين وأهل غزة، لا سيما وأن هناك دول تطبيع عربية لها علاقات اقتصادية وعسكرية وأمنية مع العدو حتى اليوم، وهذا يشكل عدوانًا مباشرًا على أهل غزة".
 

إقرأ المزيد في: لبنان