موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

الحاج حسن: معركة غزة ستكتب تاريخ وحاضر ومستقبل المنطقة
05/11/2023

الحاج حسن: معركة غزة ستكتب تاريخ وحاضر ومستقبل المنطقة

أكد رئيس تكتل بعلبك الهرمل، النائب حسين الحاج حسن، أن معركة غزة ستكتب تاريخ وحاضر ومستقبل المنطقة، ونحن على يقين أن المقاومة ستنتصر رغم حجم الخسائر، لكن هناك بطولات وعقل سيمنع الترانسفير والاعتداءات على الضفة، ويصبح العدو أكثر ضعفاً، وهذا ليس لمصلحة المقاومة في غزة، وإنما لكل شعوب المنطقة والأمة العربية والمسلمين والمسيحيين، حتى المختلفون معها، وكلنا معنيون بدعم المقاومة، ومن لا يريد دعمها فليتركها وشانها.

وخلال  لقاء سياسي، في بلدة الامهزية في البقاع الشمالي، أشار الحاج حسن الى ان حزب الله قدم على طريق القدس عشرات الشهداء، وما زلنا بنفس الطريق، طبعاً لسنا معنيون ان نقدم كيف سنتصرف، نتصرف بما نراه مناسباً بالوقت المناسب دون أن نقدم الأمر كيف سنتصرف.

وأضاف أنه ليس من الحكمة ان نقول المقاومة كيف ستتصرف، ومن الحكمة ان نقدم أمراً نتركه للفترة القادمة، المهم بالأمر ان هذا العمل هو لأجل دعم اهلنا في غزة، والتوقيت والشكل ليس أمراً يناقش بهذه الطريقة التي يراها البعض وخطاب سماحة السيد يؤشر الى دور محورية المقاومة في لبنان. وفلسطين بالنسبة لنا كانت وستبقى اليوم وغدا القضية المركزية الأولى لكل محور المقاومة.

ولفت إلى أن "اسرائيل" تقلق على 200 رهينة وتقتل عشرة آلاف مدني بينهم 7000 طفل وامرأة ولا تهتز مشاعرهم، وهم ينسون 6000 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال.

وختم "ان طوفان الاقصى كان هزيمة مدوية للاستخبارات والموساد والشاباك وأمان وكل وحدات السياج الأمني".

إقرأ المزيد في: لبنان