هاشتاغ

عندما يقول "السيد".. ويفعل

03/05/2019

عندما يقول "السيد".. ويفعل

لسنا بحاجة إلى تأكيد المؤكد والذي يكرره إعلام العدو في كل الرسائل التي يبثها فيما يتعلق بالأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.
المصداقية والمعلومات ومعرفة أدق التفاصيل في الكيان هي أبرز المفردات التي تردُ في تقارير المختصين.
ويكفي أن نورد لكم تغطية إعلام العدو لكلمة السيد نصر الله في ذكرى استشهاد القائد الجاهدي الكبير السيد مصطفى بدر الدين، لتكتشفوا مدى تأثيره على النخبة في الكيان الغاصب وبالتالي انعكاس ذلك على المجتمع الاستيطاني.

ـ موقع "القناة 13"
ـ نصر الله: إذا اندلعت الحرب سندمر ألوية أمام شاشات التلفزة

ـ موقع "القناة السابعة"
ـ نصر الله يهدد: حزب الله قادر على الدخول إلى الجليل
زعيم حزب الله، (السيد) حسن نصر الله، هدد إسرائيل وحذرها من الحرب.

ـ موقع "معاريف"
ـ نصر الله: بمقدورنا الدخول إلى الجليل، وسندمر القوات الإسرائيلية في بث حي
الأمين العام لحزب الله، (السيد) حسن نصر الله ألقى اليوم خطاباً وأطلق تهديدات إضافية ضد إسرائيل.
أمين عام حزب الله هدّد بأن وحدات ذراع البر الإسرائيلية التي ستدخل إلى لبنان ستدمر في بث حي، وهو أعاد كلامه أن منظمته قادرة على الدخول إلى الجليل.

ـ موقع "يديعوت أحرونوت"
ـ نصر الله: إسرائيل ترغب بالحرب؟ فلتأتِ. سندمر ألوية في بث حي
ـ أمين عام حزب الله (السيد) حسن نصر الله حذّر مساء اليوم إسرائيل من حرب على لبنان.

ـ موقع "i24news"
ـ نصر الله يتعّهد بـتدمير الفرق والألوية الإسرائيلية أمام شاشات التلفزة العالمية
جدد الأمين العام لمنظمة حزب الله اللبنانية حسن نصر الله الأربعاء، وعده "القاطع الجازم" بـ "تدمير" الفرق والالوية الاسرائيلية التي ستفكر بالدخول الى جنوب لبنان، "أمام شاشات التلفزة العالمية"، مؤكدا أن "المقاومة لديها القدرة ان تدخل الى الجليل".

ـ موقع "والاه"
ـ نصر الله: حزب الله قادر على الدخول إلى الجليل وإسرائيل تعلم ذلك
ـ حزب الله نشر توثيقاً جديداً عن كارثة الشييطت
بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاغتيال المسؤول في حزب الله مصطفى بدر الدين، نشر حزب الله اليوم الخميس، مقطع فيديو جديداً يتناول كارثة الشييطت عام 1997. بدر الدين ظهر وهو يتحدث أمام الكاميرا وكأنه يعد الكمين للقوات، ويظهر فيما بعد قائد العملية في الميدان، الذي يتحدث وظهره للكاميرا.
بعد 22 سنة على العملية، التي سُميت عملية "أغنية الصفصاف"، والآراء لا تزال منقسمة حول سبب الكارثة. في حزب الله يدّعون أنه كان كميناً خُطط له بشكل جيد، وهناك من يوضح أن القوة اصطدمت به عن طريق الصدفة، وآخرون يقولون إن العبوات التي كان يحملها الجنود على ظهورهم من أجل العملية لم تكن آمنة وانفجرت بهم.

ـ موقع "القناة 12"
ـ نصر الله يهدد: سندمر الألوية الإسرائيلية ببث حي
يواصل أمين عام حزب الله (السيد) حسن نصر الله إطلاق تهديدات ضد إسرائيل من داخل المخبأ وفي خطاب مصور قال إن قوات الجيش الإسرائيلي التي ستجرؤ على الدخول إلى الأراضي اللبنانية ستُهزم وستُذل. وبحسب كلامه، القدرات العسكرية للمنظمة تطورت كثيراً في السنوات الأخيرة بفضل الخبرة التي راكمتها في الحرب الأهلية في سوريا.

ـ موقع الإذاعة الإسرائيلية "مكان":
ـ  نصر الله "يزعم" ان تنظيمه قادر على اجتياح الجليل
"زعم" الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله أنه في حال دخلت قوات إسرائيلية الى الجنوب اللبناني فسيتم تدميرها امام شاشات التلفاز العالمية. وأضاف ان عناصر حزب الله قادرون على اجتياح الجليل. وفي سياق كلمة متلفزة مساء اليوم اعتبر نصر الله ان "اسرائيل" تخشى اجتياح غزة المحاصرة فما بالك باجتياح لبنان؟
وأضاف ان الإدراة الامريكية ودولا اوروبية تحاول ترهيب القيادة اللبنانية من اجل حملها على تقديم تنازلات لـ"اسرائيل" غير ان لبنان بات قويا اليوم ويملك قوة حقيقية.

ـ القناة 12
قال محلل الشؤون العربية في القناة 12، يارون شنايدر أن (السيد) نصر الله كان هذه المرة  اكثر حزماً من المرة السابقة، فقد هدد ان قدرات حزب الله اليوم تمكنه من تدمير كل قوة إسرائيلية تدخل الى جنوب لبنان أمام الكاميرا، وقد ذكر إمكانية الدخول الى الجليل.
وأضاف شنايدر أن (السيد) نصر الله ربط بين طريقة تعامل "إسرائيل" في المنطقة الجنوبية مع قطاع غزة، وبين كيفية تقديره لتصرفها في حال اندلاع مواجهة في الشمال".

هذا بعضٌ من التغطية، فيما لم يجرؤ أحد من إعلام العدو على الحديث عن المفاجآة الجديدة التي تحدث عنها سماحة السيد حول الهدف الجديد في حيفا، والذي يتجاوز خطر الامونيا، فلننتظر قليلاً وسيكشف العدو نفسه كما العادة عن دقة معلومات الامين العام لحزب الله ومدى جدية هذا الهدف..

إقرأ المزيد في: هاشتاغ