رياضة

بلدية النبطية تكرم العهد

03/05/2019

بلدية النبطية تكرم العهد

أقامت بلدية مدينة النبطية حفلاً تكريميًا لنادي العهد المتوّج بلقب الدوري للمرة السابعة في تاريخه، وقد حضر إلى جانب رئيس البلدية د. أحمد كحيل عدد من أعضاء المجلس البلدي وفعاليات اجتماعية واقتصادية.
وتقدم وفد نادي العهد رئيس النادي تميم سليمان إلى أمين السر محمد عاصي والمدير الفني باسم مرمر ومدير الفريق محمد شري إلى اعضاء الجهاز الفني ولاعبي الفريق.

وشهد الحفل إعلان روابط جمهور نادي العهد في منطقة النبطية بحضور رئيس بلدية جبشيت الاستاذ محمد جعفر فحص وفعاليات رياضية ألقت كلمات عدة رحبت بالعهد بطل لبنان في مدينة النبطية التي تفخر بروابط الجمهور المستحدثة في نطاقها.

ورد نادي العهد على لسان رئيسه المحامي تميم سليمان بالترحيب بالروابط الجديدة في المنطقة، واشاد بالدور الجماهيري في دعم الفريق ثم اخذت الصور التذكارية بالمناسبة.

السلام زغرتا يستغني عن أمادو وميهايلوفيتش
من جهتها، قررت إدارة نادي السلام زغرتا الإستغناء عن مهاجم الفريق الموريتاني أمادو أنياس والذي قدّم مستوىً مميزًا منذ انضمامه إلى الفريق الشمالي قبل أن يتراجع مستواه بشكل لافت هذا الموسم، ولم يسهم كثيرًا في مساعدة الفريق الذي كان ينافس من أجل البقاء في دوري الكبار، وانتظر حتى المراحل الأخيرة ليحسم مصيره وينهي موسمه مبتعدًا بنقطة عن الراسينغ الهابط.
وكما قررت الإدارة التخلي عن المدافع ماركو ميهايلوفيتش.

موسى مكي يدعو أعضاء اللجنة التنفيذية للإستقالة
الى ذلك، دعا رئيس لجنة الملاعب وعضو اللجنة التنفيذية للإتحاد اللبناني لكرة القدم موسى مكي أعضاء اللجنة التنفيذية لتقديم إستقالة جماعية، مشيرًا إلى وجود خلافات كبيرة بين رئيس الإتحاد هاشم حيدر والأمين العام جهاد الشحف وقد وصلت إلى ذروتها.
ولفت مكي إلى أن الإتحاد أمام أفق مسدود ولا حل، مشيرًا إلى تعطل اجتماعات اللجنة التنفيذية بسبب إعتكاف الرئيس.
ورفض مكي الكشف عن تفاصيل الخلاف بين حيدر والشحف، مفضلاً تركها للوقت المناسب.

إقرأ المزيد في: رياضة