موقع طوفان الأقصى

فلسطين

مجاهدو المقاومة الفلسطينية ردًا على رسالة إخوانهم في المقاومة الإسلامية: نرى فعلكم ولطالما كنتم أسياد النزال
02/11/2023

مجاهدو المقاومة الفلسطينية ردًا على رسالة إخوانهم في المقاومة الإسلامية: نرى فعلكم ولطالما كنتم أسياد النزال

ردّ مجاهدو المقاومة الفلسطينية على رسالة مجاهدي المقاومة الإسلامية في لبنان برسالة أكدوا فيها أنهّم حطموا ودمّروا جيش الاحتلال المهزوم، لافتين إلى "أننا رأينا ورأى العالم بأسره كم هو واهن وأوهن من بيت العنكبوت"، ومشيرين إلى "أننا نرقب ونرى فعلكم وجهادكم ودماء شهدائكم التي توحّدت مع دمائنا، ونرقب خوف وجبن وخشية العدو من نزالكم، ولطالما كنتم وما زلتم أسياد النزال".

واستهل مجاهدو المقاومة الفلسطينية رسالتهم بالقول "لقد وصلتنا رسالتكم وبلغنا مقالكم، وأنتم والله كما قلتم نعم الإخوة في الجهاد والمقاومة على طريق القدس".

وتابعوا "نرسل لكم ردّنا من قلب فلسطين ومن بين الركام والأنقاض ومن غبار المعارك والنزال مع هذا العدو المهزوم، وأرواح عوائلنا وأطفالنا ونسائنا وشيوخنا الشهداء تحلّق حولنا".

وأضاف مجاهدو المقاومة الفلسطينية: "يا إخواننا لقد حطّمنا ودمّرنا هذا الجيش المهزوم. ورأينا ورأى العالم بأسرِه كم هو واهن وأوهن من بيت العنكبوت، بذهابه نحو استبدال مواجهتنا بارتكاب المجازر والإبادة الجماعية بحق أهلنا وعوائلنا المدنيين". 

وشدد المجاهدون على أنّهم "اليوم أكثر عزمًا وأكثر صلابة وأقوى إيمانًا ويقينًا بأنّ النصر حليفنا، إنّ مجاهدينا في هذه اللحظات يلتحمون مع دبابات ومدرعات هذا العدو، التحامًا شابت منه رؤوس ضباط وجنود العدو وتجمد الدم في عروقهم يفرون من مجاهدينا الاستشهاديين. لقد خبرنا هذا العدو فيما يسمى غلاف غزة وشاهدنا وجهًا لوجه، والآن يرتعد حين يرانا نقترب منه ويولي الدبر".

وقالوا "أيّها الإخوة المجاهدون الأحبة: نحن نرقب ونرى فعلكم وجهادكم ودماء شهدائكم التي توحدت مع دمائنا ونرقب خوف وجبن وخشية العدو من نزالكم، ولطالما كنتم وما زلتم أسياد النزال". 

وختم مجاهدو المقاومة الفلسطينية بالتأكيد "أنّنا وإياكم في هذه المعركة في مواجهة هذا العدو على موعد مع النصر، فيقينًا أنّ هذه بداية الزوال لهذا الكيان الصهيوني الظالم. ونسأل الله أنّ نصلي في المسجد الأقصى المبارك قريبًا مهللين مكبرين فرحين بنصر الله وما ذلك على الله بعزيز".
 

المقاومة الإسلاميةغزة

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة