فلسطين

المقاومة الفلسطينية تواصل التصدّي لقوات العدو المتوغّلة في غزّة 
31/10/2023

المقاومة الفلسطينية تواصل التصدّي لقوات العدو المتوغّلة في غزّة 

تواصل المقاومة الفلسطينية التصدّي لقوات العدو الصهيوني المتوغّلة بريًا إلى قطاع غزّة عبر الاشتباك وتدمير آليات العدو، وذلك في اليوم الـ25 من العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وأعلنت كتائب "القسام"- الجناح العسكري لحركة "حماس" الفلسطينية، اليوم الثلاثاء 31 تشرين الأول/أكتوبر، أنّها استهدفت دبابة صهيونية متوغلة شرق حي الزيتون بقذيفة "الياسين 105"، فاشتعلت النيران فيها.

وكشفت أنّ مجاهدي "القسام" أجهِزوا على قوّة صهيونية بعد دخولها مبنى كمن لهم المجاهدون داخله في بيت حانون، فاستهدفوا جرافة وآلية كانتا تؤمّنان القوّة الراجلة، وفقًا لبلاغ عسكريّ لكتائب "القسام".

وفي وقت سابق من صباح الثلاثاء؛ خاض مجاهدو "القسام" اشتباكًا مع قوّات العدو المتوغلة شمال غرب غزة، جيث تأكد استهداف آليتين بقذيفتي "الياسين 105" واشتعال النيران فيهما والإجهاز على أحد الجنود من نقطة صفر، كما استهدفت "القسام" قوّة راجلة صهيونية قرب معبر كرم أبو سالم بقذائف الهاون.

وفجر اليوم الثلاثاء، دمّر مجاهدو "القسام" آلية صهيونية شرق "إيرز" بعبوة ناسفة وقذيفتي "الياسين 105".

وأعلنت كتائب "القسام" أنها قصفت كيبوتس "نيريم" و"العين الثالثة" وموقع "مارس" العسكري بقذائف الهاون.

بدورها، كشفت سرايا "القدس"، الثلاثاء 31 تشرين الأول/أكتوبر، أنها دكّت بقذائف الهاون تجمعًا لآليات العدو المتوغلة في منطقة العطاطرة، كما استهدفت تجمعًا لآليات وجنود العدو في موقع "إيرز" بقذائف الهاون، وقصفت "كيسوفيم" وموقع "ميقن العسكري" برشقات صاروخية.

وكانت قد قصفت، اليوم الثلاثاء، موقع "كرم أبو سالم" ومحيطه برشقة صاروخية وقذائف الهاون.
 

إقرأ المزيد في: فلسطين