العالم

الجيش اليمني واللجان يحرزون تقدما في نجران .. ومجزرة جديدة للعدوان السعودي في تعز

190 قراءة | 21:10

أعلن مصدر عسكري أن الجيش اليمني واللجان الشعبية أمّنوا إحدى التباب شرق سلسلة جبال عليب قبالة منفذ الخضراء بنجران.

وأضاف أن العدوان السعودي شن هجوما مضادا لاستعادة التبة المحررة شرق جبال عليب لكنه فشل رغم الغطاء الجوي المكثف.

وأكد المصدر اغتنام أسلحة ووقوع قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي أثناء التصدي لهم شرق سلسلة جبال عليب.

مقتل وجرح أعداد من المرتزقة بعمليات عسكرية في حريب القراميش بمأرب

ونفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، عمليات عسكرية في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب، أسفرت عن عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وأفاد مصدر عسكري أن مقاتلي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية على أرتال المرتزقة في جبل فاطم بحريب القراميش، مؤكدًا مقتل وجرح أعداد من مرتزقة العدوان خلال العملية.

كما أكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر استهداف مدفعية الجيش واللجان تجمعات لهم في منطقة الخانق بحريب القراميش أيضًا.

وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية حققت إصابات مباشرة، الأحد الماضي، بقصفها تجمعات لمرتزقة العدوان في وادي نملة بأطراف حريب القراميش بمحافظة مأرب.

من جهة اخرى استشهد 13 شخصًا بينهم نساء وأطفال، في غارة لطيران العدوان السعودي استهدفت سيارة مواطن في منطقة شعبو أثناء عودتهم من أحد الأسواق الشعبية بمديرية موزع غربي تعز.

واستنكر أبناء المنطقة الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان بحق المتسوقين من الأهالي الذين راحوا ضحية صلف طيران العدوان، عازين ارتفاع عدد ضحايا الجريمة بسبب الوضع المادي المتردي للمواطنين وغلاء المحروقات بسبب العدوان والحصار ما اضطر المواطنين إلى التكدس في سيارة نقل واحدة، الأمر الذي زاد من عدد الضحايا من المواطنين.‎