طوفان الأقصى

فيديو

أسيرة صهيونية تهاجم نتنياهو: نحن نعاني من فشلك.. أطلق سراحنا الآن
30/10/2023

أسيرة صهيونية تهاجم نتنياهو: نحن نعاني من فشلك.. أطلق سراحنا الآن

بثّت كتائب الشهيد عز الدين القسام مقطعًا مصورًا لثلاث أسيرات صهاينة يتوجّهن برسالة لاذعة إلى حكومة الاحتلال "الإسرائيلي" ورئيسها بنيامين نتنياهو، ويطالبنه بإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال حتى يتم الإفراج عن أسرى الاحتلال لدى القسام.

وقالت إحدى الأسيرات: "بنيامين نتنياهو مرحبًا: نحن موجودون في أسر "حماس"، 23 يومًا.. بالأمس كان هناك مؤتمرٌ صحفي لعائلات الأسرى، ونحن نعرف أنه كان من المفترض أن يكون هناك وقف إطلاق نار، وأنت كان من المفترض أن تطلق سراحنا، كان يجب عليك أن تطلق سراحنا، وعدت أن تطلق سراحنا. ومع ذلك نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب "الفشلة" التي تسببت بها في السابع من (تشرين الأول) أكتوبر، لأنه لم يكن أي جندي في المكان ولم يأتِ إلينا أي شخص، ولم يدافع هنا أي شخص، ونحن "مواطنون" بريئون وسذّج، "مواطنون" ندفع ضرائب لـ"دولة إسرائيل"، نحن الآن موجودون في الأسر في ظل شروط "لا شروط"".

وأضافت: "أنت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا، أنت تريد من الجيش أن يقتلنا، ألا يكفي أنك ذبحت الجميع، ألا يكفيك أن هناك "مواطنين إسرائيليين" قتلوا، أطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم الآن (الفلسطينيين)، أطلق سراحنا، أطلق سراح الجميع، نحن نستحق أن نعود لعائلاتنا، الآن الآن الآن".

وكان قد أعلن رئيس "حماس" في قطاع غزة، يحيى السنوار، أن الحركة جاهزة فورًا لصفقة للإفراج عن جميع الأسرى الفلسطينيين لدى الاحتلال مقابل جميع الأسرى لدى المقاومة.

يذكر أن الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة كان قد صرّح بأن هناك صفقة لإطلاق الأسرى من الجانبين ولكن الجانب "الإسرائيلي" أفشلها، كاشفًا عن مقتل قرابة 50 أسيرًا صهيونيًا جراء القصف "الإسرائيلي" الوحشي على قطاع غزة.

 

إقرأ المزيد في: فيديو