موقع طوفان الأقصى

لبنان

الشيخ دعموش: كل تهديدات العدو لن تُثني المقاومة عن استكمال عملياتها
30/10/2023

الشيخ دعموش: كل تهديدات العدو لن تُثني المقاومة عن استكمال عملياتها

أشار نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش إلى أنّ "حزب الله في قلب المعركة ويقوم بواجبه في الدفاع عن لبنان ونصرة الشعب الفلسطيني، ويقدم أعزّ أبنائه ومجاهديه شهداء على طريق القدس".

وفي كلمة له خلال احتفال تكريمي أقامه حزب الله للشهيد على طريق القدس علي إبراهيم جواد في بلدة لبايا بالبقاع الغربي، لفت الشيخ دعموش الى أن "المقاومة مستمرة في عملياتها في الجنوب بكل شجاعة وحكمة واقتدار، ولن تتوقف ما لم يتوقف العدوان وتفشل أهدافه، وهي تستنزف العدو وتجعله مربكًا وقلقًا وخائفًا على طول الحدود، وتحقق إنجازات نوعية".

الشيخ دعموش: كل تهديدات العدو لن تُثني المقاومة عن استكمال عملياتها

ورأى أن "المقاومة أفهمت العدو من خلال عملياتها وحضورها في الميدان، أن كل التهديدات والأساطيل والحشود العسكرية في البر والبحر والجو لم تردع المقاومة من القيام بواجبها، ولن تثنيها عن استكمال عملياتها والقيام بكل ما تراه لازمًا وضروريًا ومطلوبًا للدفاع عن لبنان ونصرة أهلنا الشرفاء في غزة ومقاومتهم الباسلة". 

وقال سماحته: "نحن على أتم الاستعداد والجهوزية لمواجهة كل الاحتمالات والتطورات بدقة وحكمة وبأعلى درجات المسؤولية الوطنية"، مؤكدًا أنّ "لدينا رؤيتنا التي تأخذ بعين الاعتبار مقتضيات الصراع مع العدو الصهيوني، ومصلحة المقاومة، والمصلحة الوطنية، ومصالح الناس، ونتصرف في كل خطواتنا ومواقفنا على هذا الأساس".

وشدّد على أنّ "كل المجازر والتدمير وحرب الإبادة التي تمارس في غزة لم تُمكن العدو حتى الآن من أن يحقّق شيئًا يذكر على مستوى أهدافه المعلنة، بل إن مواصلة الكيان الصهيوني لجرائمه والتشفي من الأطفال والنساء والشيوخ يدل على مدى إخفاق العدو وعجزه عن تحقيق أي إنجاز في مواجهة المقاومة".

الشيخ دعموش: كل تهديدات العدو لن تُثني المقاومة عن استكمال عملياتها

ولفت الشيخ دعموش إلى أنّ "المقاومة لا زالت تمسك بأدوات المعركة وتواصل إطلاق الصواريخ على "تل أبيب" والمستوطنات، واليوم يعيش الكيان الصهيوني حالة شلل تام نتيجة استمرار المعركة وتساقط الصواريخ في العمق، وقال: "يجب أن يعلم العدو أنه لن يستطيع القضاء على المقاومة مهما فعل، وهدفه هذا الذي أعلنه كهدف لعدوانه على غزة هو مجرد أوهام وتمنيات غير قابلة للتحقق".

واعتبر أن "العدو بإمكانه وضع غزة تحت الركام نتيجة التوحش وآلة الدمار التي يملكها، لكنه سيفشل ولن يستطيع القضاء على المقاومة في فلسطين، ولن يستطيع استعادة صورة الهيبة والقدرة التي سقطت تحت أقدام المقاومين المجاهدين، فهذه الصورة لن تُرَمَم ولن تمحوها المجازر وأشلاء الأطفال في غزة على فظاعتها وبشاعتها ووحشيتها".

لبنانالشيخ علي دعموش

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة