موقع طوفان الأقصى

لبنان

الشيخ قاووق: حزب الله باقٍ في الميدان وعين المقاومة على غزة
29/10/2023

الشيخ قاووق: حزب الله باقٍ في الميدان وعين المقاومة على غزة

شدّد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق على أنّه رغم كل حاملات الطائرات والأساطيل والتهديدات والضغوطات، حزب الله لا زال يقاتل في الميدان نصرة لغزة، ولن يغيّر ولن يبدل تبديلا.

كلام الشيخ قاووق جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد على طريق القدس نجيب محمد علي زهر في حسينية بلدة بيت ياحون الجنوبية، بحضور عدد من العلماء والفعاليات والشخصيات وعوائل الشهداء، وجمع من الأهالي.

الشيخ قاووق أكد أنّ حزب الله سيبقى في الميدان حتى إفشال أهداف العدوان، وعين المقاومة على غزة، والعين الأخرى على الجنوب، لأن المعركة واحدة والمصير واحد، ولا خيار إلاّ الانتصار، لأن انتصار غزة  هو انتصار وحماية للبنان والمنطقة، وإسقاط الأهداف الإسرائيلية في غزة هو هدف مباشر للمقاومة في لبنان وكل الشرفاء في الأمة.

وقال الشيخ قاووق إنّ البيت الأسود الأميركي هو المسؤول الأول والأخير عن مجازر غزة، وعن استمرار العدوان والوحشية الإسرائيلية ضد المدنيين فيها.

ورأى الشيخ قاووق أنّ التواطئ الغربي والتطبيع العربي هو الذي يشجع العدو الإسرائيلي على التمادي بالوحشية وارتكاب المجازر، فعروبة التطبيع والدعم للعدو الإسرائيلي في العدوان على غزة، هي خنجر في قلب كل فلسطيني وفي قلب القدس، وخنجر التطبيع أشد إيلاماً من كل الصواريخ الإسرائيلية.

وختم الشيخ قاووق بالقول إنّ العدو الإسرائيلي يعرف خطوطنا الحمراء جيداً، وحزب الله لا يتساهل في حماية لبنان والمدنيين، وعندما يتمادى العدو في الاعتداء على المدنيين، فإن المقاومة لن تتأخر ولن تتردد ولن تتساهل بالرد الذي يردع العدو عن أي تجاوز للخطوط الحمراء.
 

المقاومة الإسلاميةالشيخ نبيل قاووق

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة