رياضة

هل يضم الأنصار هلال الحلوة وجورج ملكي؟

02/05/2019

هل يضم الأنصار هلال الحلوة وجورج ملكي؟

يجري نادي الأنصار الطامح لاستعادة لقب الدوري اللبناني لكرة القدم إتصالات مع مهاجم المنتخب اللبناني هلال الحلوة المحترف مع أبولون اليوناني الذي هبط للدرجة الثانية.
وسيشكل انضمام حلوة إن حصل مكسبًا كبيرًا للأخضر والذي سبق له تجديد عقد الهداف السنيغالي حج مالك، كما ضم المهاجم سوني سعد قبيل إنطلاق مرحلة الأياب بعدما افتتح الموسم بالتعاقد مع حسن شعيتو موني.
ومن جهة ثانية، كشفت المعلومات عن تواصل إدارة ثاني الدوري اللبناني مع لاعب المنتخب الوطني المحترف في السويد جورج ملكي والذي برز خلال نهائيات كأس آسيا مطلع العام الحالي في الإمارات.

التضامن صور يسعى للتجديد لسافرو وديوب
الى ذلك، تعمل إدارة نادي التضامن صور على تجديد عقد ثنائي الفريق الأجنبي المدافع السنيغالي داودا ديوب وهداف الفريق الغاني استيفان سافرو والذي سجل سبعة أهداف في الدوري لمدة عام، كما تبحث إدارة النادي الجنوبي عن لاعب وسط مميز، وفي حال عدم العثور على لاعب مميز فإن إدارة سابع الدوري اللبناني ستبقي على الغاني كوفي يوبوا.

شباب البرج يتعاقد مع الألماني تيو بوكير للإشراف على الفريق الموسم المقبل
من جهته، أعلن نادي شباب البرج الذي صعد لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه عن تعاقده مع الألماني تيو بوكير مديرًا فنيًا للفريق الطامح لتسجيل حضور مميز في دوري الكبار الموسم المقبل.
وسيخلف بوكير المدرب الوطني مالك حسون الذي قاد الفريق للتأهل لدوري الكبار.

إقرأ المزيد في: رياضة