طوفان الأقصى

فلسطين

"القسّام": تسلّلنا بحرًا إلى مستوطنة "زيكيم" في عسقلان.. ونشتبك مع قوات العدو
24/10/2023

"القسّام": تسلّلنا بحرًا إلى مستوطنة "زيكيم" في عسقلان.. ونشتبك مع قوات العدو

أعلنت كتائب "القسام"، أنّ "قوة من الضفادع البشرية التابعة لها، تمكّنت من التسلل بحرًا والإبرار على شواطئ مستوطنة "زيكيم" جنوب عسقلان المحتلة".

كما أكدت أن القوة البحرية "تشتبك حاليًا مع جيش الاحتلال في تلك المنطقة".

وأفادت وسائل إعلام العدو باستمرار الاشتباك بين "جيش" الاحتلال و15 مسلّحًا عبروا إلى قاعدة "زيكيم" البحرية شمال قطاع غزة.

وفي وقت سابق من اليوم، أطلق مجاهدو "القسّام"، عدّة رشقات صاروخية باتجاه الأراضي المحتلة من بينها "تل أبيب" ردًّا على المجازر بحق المدنيين.

كما أعلنت استهداف مطار "بن غوريون"، ومنطقة بئر السبع في النقب، ومجمع "مفتاحيم" الصهيوني.

وقصفت كتائب "القسام"، مجمع "مفتاحيم" "الإسرائيلي"، برشقات صاروخية، كما دكت "مواقع وتحشيدات العدو، بقذائف الهاون من العيار الثقيل". 

بدورها، أعلنت "سرايا القدس" قصف مدينة عسقلان المحتلة، والتحشيدات العسكرية في موقع "صوفا" وفي "كفار عزة"، كما استهدفت موقع "كيسوفيم"، و"العين الثالثة"، بقذائف الهاون والرشقات الصاروخية.

وتحدثت وسائل إعلام العدو، عن إطلاق وابل كبير من الصواريخ من غزة، كما ذكرت أنّ صفارات الإنذار دوّت في جنوبي ووسط كيان الاحتلال.

وتحافظ المقاومة الفلسطينية على إطلاق صواريخ بمعدل ثابت بعد 18 يومًا على انطلاق عملية "طوفان الأقصى"، والعدوان الصهيوني الذي أعقبها على قطاع غزة، وهو ما يشير إلى أنّ بنية المقاومة ما تزال على حالها.

كتائب القسام

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة