لبنان

عز الدين: المقاومة ستتصدى لكل التهديدات التي يُوجهها العدوّ للبنان
23/10/2023

عز الدين: المقاومة ستتصدى لكل التهديدات التي يُوجهها العدوّ للبنان

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين أنّ المقاومة تقوم بواجباتها ومسؤولياتها في حقّ الدفاع عن هذا الوطن وعن سيادته واستقلاله وعن حماية ثرواته.

وأضاف عزّ الدين: "ستمارس المقاومة دورها الجهادي في دعم حقّ الشعب الفلسطيني في استخدام كلّ الوسائل المتاحة لديه، وليعلم الجميع أننا جزءٌ لا يتجزأ من هذا المحور".

ولفت النائب عزّ الدين إلى أنّ هذا المحور يملك غرفة عمليات مشتركة وهو يتبادل المعطيات وتقدير الموقف والتعاون والتنسيق والترابط والتكامل والتكافل في ما بينه على كافة المستويات.

وتابع "إن محور المقاومة أكد على وحدة الساحات ووحدة القضية وأكد على وحدة المواجهة".

كلام عزّ الدين جاء خلال حفلٍ تأبيني أقيم لفقيد الجهاد والمقاومة محمد الجواد نزيه صالح في بلدة حارة صيدا بمشاركة شخصيات وفعاليات وقوى لبنانيين وفلسطينيين.

وأشار إلى أنّ هذه المقاومة التي عرفناها على مدى أربعة عقود وهي تقاتل هذا العدوّ وشاهدنا مصداقية قيادتها وخبرتها وتطور إمكانياتها ورفضها لكل الإغراءات والتهديدات ليبقى هذا السلاح بأيدينا لأنه للدفاع عن لبنان وللدفاع عن كلّ مظلوم أينما كان ولدعم فلسطين وقضيّتها.

وأردف عز الدين قائلاً: "هذه المقاومة تعتبر نفسها في صلب وجوهر هذا الصّراع، وستتصدى لكل التهديدات التي يُوجهها العدوّ ضد لبنان وتعرف جيّدًا كيف تُمارس نُصرتها ودعمها لغزة والضفة ولشعب فلسطين وللفصائل الفلسطينية".

وختم: "إنّ صمت الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أبلغ من الكلام، وعندما يكون الصمت مصدرًا لقلق أميركا والغرب و"إسرائيل" ومن يدعمها عندها يصبح الصمت موقفًا، والأيام ستكشف معها اللحظة الحاسمة بتقدير قيادة المقاومة عندما يحين الوقت المناسب، وهي الأحرص على تشخيص الموقف اللازم في اللحظة المناسبة".

إقرأ المزيد في: لبنان