طوفان الأقصى

لبنان

النائب أبو حمدان: سنتحمّل مسؤوليتنا في الميدان إلى جانب أهلنا في فلسطين إلى آخر المطاف
21/10/2023

النائب أبو حمدان: سنتحمّل مسؤوليتنا في الميدان إلى جانب أهلنا في فلسطين إلى آخر المطاف

اعتبر عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب رامي أبو حمدان أنّه "تم تهديد أكبر ثكنة عسكرية لأمريكا والغرب في الشرق الأوسط والتي هي كل الكيان "الإسرائيلي""، وأضاف "الكيان "الإسرائيلي" بالنسبة للعدو الأمريكي هو أكبر ثكنة عسكرية متقدّمة في الشرق الأوسط، لذلك فإنّ العدو الصهيوني يقاتل ويفتعل المجازر لأنّه مهدد كيانيًّا حقيقة، وما مسارعة الأمريكي إليه واحتضان المجتمع الدولي والدول الغربية له إلا لأن المقاومة الفلسطينية ومعها حزب الله في لبنان باتا يهددان المصالح العامة لقوى الباطل في العالم".

كلام أبو حمدان جاء خلال الحفل التأبيني لوالدة الشهيد عباس بجيجي في حسينية بلدة مشغرة بحضور لفيف من العلماء وفاعليات المنطقة وحشد من الأهالي.

أبو حمدان اعتبر أنّ الانتصار تحقق في فلسطين وفي لبنان، وقال: "أينما توقفت العمليات اليوم فالنصر حتمي، بمعركة كبرى وإنهاء الكيان منتصرون، على أي مستوى من المستويات منتصرون تكتيكيًّا وإستراتيجيًا".

وتابع أبو حمدان: "إن ما يجري في لبنان هو في سياق المواجهة، ونحن سنتحمل مسؤوليتنا في الميدان إلى جانب أهلنا في فلسطين إلى آخر المطاف، أما شكل المواجهة فنتركه لأهله ولدينا ثقة بأهله".

رامي ابو حمدان

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل