موقع طوفان الأقصى

فلسطين

"نتربّص بكم".. مواقع الاحتلال ومستوطناته تحت مرمى صواريخ المقاومة
19/10/2023

"نتربّص بكم".. مواقع الاحتلال ومستوطناته تحت مرمى صواريخ المقاومة

تواصل المقاومة الفلسطينية استهداف المستوطنات الصهيونية والمواقع العسكرية التابعة للاحتلال "الإسرائيلي"، في وقت دوّت صفارات الإنذار التي لا تهدأ، في شمال فلسطين المحتلة وجنوبها في آنٍ واحد.

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، استهداف حقل صهاريج "كاتسا" جنوبي عسقلان برشقة صاروخية، كما استهدفت قاعدة "رعيم" العسكرية وموقع "إسناد صوفا" بالصواريخ وقذائف الهاون، إضافة إلى مستوطنة "سديروت" برشقة صاروخية.

واستهدفت كتائب "القسام" أيضًا "بئر السبع" المحتلة برشقة صاروخية، إلى جانب "أسدود" برشقة صاروخية أخرى، وذلك ردًا على استهداف المدنيين.

بالتزامن، أعلنت وسائل إعلام العدو أنّ صفارات الإنذار تدوي في "بئر السبع" و"نيفاتيم" ومنطقة النقب، مشيرةً إلى أنها تدوي في شمال فلسطين المحتلة وجنوبها في آنٍ واحد.

وفي وقتٍ سابق اليوم، استهدفت سرايا القدس تحشيدات لجنود الاحتلال قرب "بوابة السريج" بقذائف الهاون، إضافة إلى مستوطنة "سديروت" و"مفتاحيم" برشقتين صاروخيتين.

ونشرت سرايا القدس صورةً على قناتها في "تلغرام"، تتضمّن رسالة تهديد جاء فيها: "حمم قذائفنا، ستصليكم لظى".

كما نشرت مقطع فيديو، يظهر تجهيزات المقاومين في وجه قوات الاحتلال، مرفقةً إياه بعبارة: "نتربّص بكم".

في غضون ذلك، أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي أنه ما زال هناك حوالي 200 مستوطن في عداد المفقودين منذ اليوم الأول للحرب، إضافة إلى 203 أسرى لدى المقاومة في غزة.

وأفاد إعلام العدو بأنّ عدد الجنود القتلى من "الجيش" الإسرائيلي ارتفع إلى 306.

كتائب القسام

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة