طوفان الأقصى

لبنان

الشيخ قاسم: نصرُ المقاومة تألَّق في الساعات الأولى لطوفان الأقصى
17/10/2023

الشيخ قاسم: نصرُ المقاومة تألَّق في الساعات الأولى لطوفان الأقصى

قال نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، عبر حسابه على منصة "إكس"، إنّ :"مشروعهم سحق المقاومة! وكل فلسطيني مقاومة، وكل مسلم عربي وشريف مقاومة، والتاريخ يشهد بسقوط الفرعون والنمرود والأباطرة، و"إسرائيل" أصغر من ذلك بكثير، ومع حضور المقاومة في الميدان لا بُدَّ أن تنتصر وتنهزم "إسرائيل""، مضيفًا: "أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ".

وأكد أن "نصرُ المقاومة تألَّق في الساعات الأولى لطوفان الأقصى، ونؤمن بأنَّ هزيمة "إسرائيل" على طريق الزوال مسارٌ حتمي". وتابع أنهم: "يطالبون حزب الله بعدم توسيع المعركة، ونطالبهم بإيقاف السبب وهو العدوان والاحتلال، فيردُّون بأنَّ إسرائيل تدافع عن نفسها"، وسأل: "هل قتل الأطفال والنساء والمدنيين وتهديم البيوت دفاعٌ أم جريمة؟!".

وشدد على أنّ من نتائج طوفان الأقصى هو فشلٌ أمني إسرائيلي وضعفٌ عسكري وهشاشة في بنية الكيان الغاصب، وحاجةٌ قصوى لدعم أميركي غربي لإطالة أمد الاحتلال.

وختم بالقول: "من النتائج، انكشاف القيم الحقيقية لأميركا وفرنسا وألمانيا وبريطانيا بأنها قيم التوحش والجريمة والقتل للإنسان، ولم يعد الغرب قادرًا على خداع البشرية بالقيم النبيلة لحقوق الإنسان".

غزةالشيخ نعيم قاسم

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل