رياضة

النجمة يودع منافسات كأس الإتحاد الآسيوي بخسارته أمام الوحدات الأردني

30/04/2019

النجمة يودع منافسات كأس الإتحاد الآسيوي بخسارته أمام الوحدات الأردني

أحمد شكر
ودع النجمة اللبناني منافسات دور المجموعات لكاس الإتحاد الآسيوي بسقوطه أمام ضيفه الوحدات الأردني بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى ليقبع ثالث الدوري اللبناني في المركز الأخير بلا نقاط، بينما رفع الوحدات الفائز ذهابا بهدف رصيده إلى عشر نقاط.
وبكر الزوار بتهديد مرمى الحارس علي السبع حيث نجح بهاء فيصل من إفتتاح التسجيل بعد خمس دقائق على البداية ليجهد بعدها رجال موسى حجيج بحثا عن التعديل إلا أن الرعونة إضافة لتصدي العارضة لكرة علي علاء الدين ومحاولات المعتوق التي لم تثمر أبقت النتيجة للفريق الأردني الذي كاد أن يضيف الهدف الثاني في أكثر من مناسبة إلا أن براعة الحارس علي السبع أبقت الأمل للنبيذي الذي سانده جمهور غفير.
وفي الشوط الثاني وبعد اندفاع أصحاب الأرض بهدف التعديل اعتمد الزوار على المرتدات بهدف خطف هدف الأمان وقتل اللقاء لينجح صالح راتب من تدوين الهدف الثاني بعد كرة سعيد مرجان عند الدقيقة 66 ليقضي على أمال النجماويين الذين سعوا بعد دخول حسن المحمد ومحمود كعور للعودة دون نتيجة.
قبل أن يتألق الحارس علي السبع ويحرم الوحدات من زيادة الغلة لينتهي اللقاء بخسارة ثالثة لكتيبة موسى حجيج التي ستغادر للسعودية لمواجهة هلال القدس الفلسطيني في الثالث ووالسادس من أيار على ملعب الملك عبد الله في مدينة جدا في مباراتين مؤجللتي للفريقين.

شباب الساحل يضم  هداف الأهلي النبطية
في إطار تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل وبعدما مدد عقدي لاعبيه السنيغاليين كوليبالي وعبد العزيز انداي.
افتتحت إدارة شباب الساحل موسم صفقاتها بالتعاقد مع هداف الأهلي النبطية حيدر عواضة 27 عاما والذي ينشط في الدرجة الثانية.
وسجل عواضة 16 هدفا في دوري الدرجة الثانية، وسيشكل ضمه لكتيبة محمود حمود مكسبا للفريق الذي يطمح للمنافسة على المراكز المتقدمة الموسم المقبل.

تغريم الأخاء وإيقاف إداري في السلام زغرتا
قررت لجنة الانضباط في الإتحاد اللبناني لكرة القدم إيقاف إداري نادي السلام زغرتا أسامة البيان لمدة سنة بعدما دخل حرم الملعب خلال مباراة فريقه بمواجهة الراسينغ ضمن ربع نهائي كأس لبنان والتي انتهت بفوز الراسينغ بهدف وعطل المباراة لحوالي سبع دقائق.
كما قررت تغريم نادي الأخاء الأهلي عاليه بمبلغ مليون ليرة لمخالفة جمهوره القوانين وإدخال مكبرات الصوت خلال مباراة الفريق مع الصفاء ضمن ربع نهائي كأس لبنان.

الشعار يدعو لوأد الفتنة
أكد رئيس نادي الصفاء غازي الشعار في بيان أصدره أن فريقا الأخاء والصفاء تجمعهما الكثير من الصلات والروابط والتنافس يبقى داخل الملعب، داعيا للكف عن بث التفرقة والمس بالأعراض وإشعال الفتنة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد رئيس الصفاء على العلاقات والصداقات المتينة التي تربطه بإدارة الأخاء الأهلي.

إقرأ المزيد في: رياضة