موقع طوفان الأقصى

لبنان

الشيخ دعموش: "طوفان الأقصى" من عناوين النصر الإلهي
13/10/2023

الشيخ دعموش: "طوفان الأقصى" من عناوين النصر الإلهي

شدّد نائب رئيس المجلس التنفيذي الشيخ علي دعموش أن عملية طوفان الأقصى قسّمت العالم إلى معسكرين، معسكر يريد العزة والكرامة وتحرير فلسطين، ومعسكر يريد التواطؤ والخضوع للإرادة الأمريكية والصهيونية والتآمر على فلسطين .

ورأى خلال خطبة الجمعة أنّ عملية طوفان الأقصى هي عنوان من عناوين النصر الإلهي، وهي نتاج ثقافة وروح وعطاءات وخبرات وتضحيات ودماء شهداء على امتداد محور المقاومة، وهي تؤكد أن خيار المقاومة هو خيار نصر وعزة وحرية وكرامة لنا بينما هي خيار هزيمة لأعدائنا.

ورأى أنّ الثبات والصمود في المواجهة الدائرة في غزة كفيل بإفشال أهداف العدو وحلفائه بالرغم من الجراح والدمار والآلام والقتل والاجرام الذي يمارسه العدو الصهيوني بالاطفال والنساء والمدنيين والمباني السكنية. مؤكدًا أنّ الواجب الشرعي والأخلاقي يحتمّ على الشعوب والدول والحكومات العربية والإسلامية الوقوف إلى جانب الفلسطيني والتضامن معه وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة له، وألا يكونوا على الحياد، وألا يُبالوا بالضغوط والتهديدات الإسرائيلية والأمريكية ولا بالبوارج وحاملات الطائرات التي جاء بها الأمريكي إلى المنطقة لتخويف من يساند المقاومة والشعب الفلسطيني.

وقال "اليوم الأمريكي يُهدّد ويتوعّد بالبوارج وحاملات الطائرات التي استقدمها إلى المنطقة كل من يحاول التدخل لمساندة الشعب الفلسطيني". وشدّد على أنّ التهديدات الامريكية والبوارج وحاملات الطائرات لن تحمي "إسرائيل" من صواريخ المقاومة، ولا من سواعد المجاهدين، ولن تُغيّر من المعادلات الميدانية شيئاً, وهي لن تخيفنا.

وأكد أنّه: "عندما تقرر المقاومة ما يمليه عليها واجبها الشرعي والأخلاقي والإنساني، فكلّ التهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تثنينا عن القيام بما يجب القيام به".

الشيخ علي دعموش

إقرأ المزيد في: لبنان