رياضة

تعادل بيتيس في الليغا وإيقاف قائد دورتموند لمباراتين

30/04/2019

تعادل بيتيس في الليغا وإيقاف قائد دورتموند لمباراتين

انتزع ريال بيتيس تعادلاً مثيرًا من ضيفه إسبانيول بهدف لهدف في ختام مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإسباني.
وعلى الرغم من تقدم الزوار عبر لاعبه داردر قبل ثماني دقائق من نهاية الشوط الأول، إلا أن المغربي زهير فضال أدرك التعادل للفريق الأندلوسي في الوقت البديل ليمنحه نقطة ثمينة.

تعديلات في كأس إسبانيا وكأس السوبر بين أربعة فرق
وافقت الجمعية العمومية للإتحاد الإسباني لكرة القدم بأغلبية ساحقة على النظام الجديد لبطولتي كأس السوبر الإسباني وكأس ملك إسبانيا لموسم 2019 2020.
وستقام مسابقة كأس الملك بنظام المباراة الواحدة حاسمة في كل الأدوار حتى المربع الذهبي.
كما وافقت الجمعية على تغيير موعد السوبر الإسباني من آب 2019 إلى كانون الثاني 2020 على أن يقام خارج إسبانيا وبنظام دورة رباعية تضم بطل الدوري ووصيفه إلى بطل الكأس ووصيفه، علمًا أن الفرق الأربعة لا تخوض منافسات الدورين الأول والثاني لمسابقة كأس الملك.

غاتوزو باقي مدربا لميلان
الى ذلك، كشف موقع كالتشو ميركاتو الإيطالي عن قرار إدارة نادي ميلان الإيطالي بالإبقاء على المدير الفني للفريق جيلنارو غاتوزو على الرغم من تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وسقوطه للمركز السادس وإبتعاده عن المقعد المؤهل لدوري الأبطال.
وكشف الموقع الإيطالي عن أن إدارة الروسونري ستبقي على غاتوزو حتى لو خسر الفريق كل مبارياته المتبقية في الدوري حتى نهاية الموسم.

لجنة الإنضباط بالإتحاد الألماني توقف قائد دورتموند لمباراتين
من جهته، تلقى بروسيا دورتموند الذي ينافس على لقب الدوري الألمانية ضربة مؤلمة تمثلت بإيقاف قائده ماركو رويس لمباراتين من أصل ثلاث تتبقى له قبل نهاية الموسم. على خلفية نيله بطاقة حمراء مباشرة في مباراة فريقه أمام ضيفه شالكا، حسبما أعلنت اللجنة التأديبية في الإتحاد الألماني.

إقرأ المزيد في: رياضة