موقع طوفان الأقصى

لبنان

رعد: "الإسرائيلي" في مأزق كبير وآن لكيانه أن يزول
09/10/2023

رعد: "الإسرائيلي" في مأزق كبير وآن لكيانه أن يزول

 

كشف رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد أنّه بعد 15 دقيقة تم إعادة نصب الخيمة من قبل المقاومين الذين مكثوا في محيطها لحمايتها فيما لم يتجرأ جيش العدوّ على إطلاق رصاصة واحدة باتجاههم خشية أن يتورط بمواجهة لا يريدها.

وأكد رعد "نحن صدقناكُم الكلام حين قُلنا لكم منذ حرب تموز وانتهائها إلى الآن، ونحن نردد هذا الكلام بأنّ القدرة العسكرية "الإسرائيلية" المتفوقة في المواجهة مع المقاومة انتهت".

وخلال حفلٍ تأبينيّ أقيم في بلدة كفرملكي، قال رعد أن "الإسرائيلي" لم يعُد أسطورة وأصبح هشًّا وهو كالروبوت مُصنّع ومن داخله فارغ، و"الإسرائيلي" يركّب القوة لديه من فقرات في العامود الفقري لكن بدون عصب، والآن "الإسرائيلي" لا يستطيع أن يحمي الكيان الذي يحتلّه".

وأضاف رعد "نشدّ على أيدي من ينتهز الفرصة ويطالب جدّيًا بحقوقه من أجل أن يستعيد مقدّسات الأمة التي يعبث بها "الإسرائيلي" ويستبيح من خلال العبث بها كرامات ودين كلّ أبناء المنطقة".

وأشار رعد إلى أنّ الدول الحريصة على التطبيع هي التي تهتم بإيجاد تخفيفٍ للتصعيد ووقفٍ لإطلاق النار من أجل تسوية الموضوع ولو مؤقتًا ليستعيد "الإسرائيلي" توازنه حتى يتفاهموا معه.

وأردف قائلاً "الإسرائيلي" لا يستوعب ما حصل معه ولن يستوعب، لأن ما حصل أكبر من أن يوصف، و"الإسرائيلي" في مأزق كبير جراء هذه العملية التي صدّعته وصدّعت دوره وستكون إن شاء الله تمهيدًا لإزاله كيانه".

وختم رعد "هذا الكيان المؤقت آن له أن يزول وأن تتخلّص البشرية في منطقتنا على الأقل من أعبائه وتسلّطه".

محمد رعد

إقرأ المزيد في: لبنان