الخليج والعالم

مصر.. دعوة حزبية للاحتشاد في الميادين  
02/10/2023

مصر.. دعوة حزبية للاحتشاد في الميادين  

دعت مجموعة من الأحزاب المصرية للاحتشاد في الميادين، اليوم الاثنين، دعمًا لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، و"إعلان استمرار روح ثورة "30 يونيو".  وقال رئيس حزب المصريين الأحرار عصام خليل: "إن الحزب توجه بدعوة المواطنين للاحتشاد بجميع ميادين المحافظات، لإعلان استمرار روح "30 يونيو" العظيمة وتفويض الرئيس السيسي باستكمال مسيرة الحفاظ على الوطن.

كما وجّه حزب الإصلاح والنهضة قواعده وكوادره جمعيًا، في المحافظات كافة، للنزول إلى الميادين لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة. وأكد الحزب، في بيانه، دعمه الكامل للرئيس السيسي لولاية جديدة وعلى أهمية إعادة انتخابه استكمالًا لمسيرة التنمية والبناء التي بدأها، فهو زعيم استثنائي يبني الجمهورية الجديدة ويضع دعائم وأسس الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة.

وشدّد على ما أكّد عليه، في بياناته السابقة، من أنّه يضع جميع مقارات الحزب في المحافظات كافة تحت تصرف حملة دعم الرئيس السيسي، وأنّه قد وجه قواعده في وقت سابق لتحرير توكيلات دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما دعا رضا صقر، وهو رئيس حزب الاتحاد، الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح في انتخابات الرئاسة 2023/2024. ودعا حزب الاتحاد، أعضاءه وجموع الشعب المصري للاحتشاد في الميادين كافة، لدعوة السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية 2023 /2024.
 

مصرعبد الفتاح السيسي

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل