فلسطين

14 عملًا مقاومًا خلال الـ24 ساعة الماضية بالضفة والقدس 
30/09/2023

14 عملًا مقاومًا خلال الـ24 ساعة الماضية بالضفة والقدس 

تواصلت عمليات المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وسُجِّل 14 عملًا مقاومًا استهدف جنود الاحتلال الصهيوني والمستوطنين، بينها عملية إطلاق نارٍ.

ووثق مركز المعلومات الفلسطيني "معطي"، عملية إطلاق نارٍ و13 مواجهة بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال في عدّة مناطق بالضفة والقدس.

وأطلق مقاومون النار صوب جنود الاحتلال في مخيم طولكرم التي شهدت أيضًا مواجهات عنيفة بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال تخللتها عمليات إلقاء حجارة صوب جنود الاحتلال.

وفي القدس، اندلعت مواجهات عنيفة بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال في الرام، حيث أصيب ثلاثة جنود إسرائيليين بقنابل الغاز التي أطلقوها صوب الشبّان، فيما اندلعت مواجهات عنيفة في مخيم قلنديا بالمدينة.

وشهدت كل من المزرعة الغربية والبيرة وسجن عوفر في رام الله، مواجهاتٍ عنيفة بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال، تخللتها عمليات إلقاء حجارة صوب جنود الاحتلال.

وفي قلقيلية، اندلعت مواجهات عنيفة تخللتها عمليات إلقاء حجارة صوب جنود الاحتلال في كفر قدوم وعزون، فيما شهدت جلبون في جنين مواجهات عنيفة.

وألقى الشباب الثائر الحجارة صوب جنود الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في كفر قليل ومدينة نابلس، كما اندلعت مواجهات في أريحا وبيت أمر في الخليل تخللها إلقاء حجارة صوب جنود الاحتلال.

المقاومة

إقرأ المزيد في: فلسطين

خبر عاجل