ramadan2024

رياضة

العهد في ضيافة القادسية الكويتي والهدف العودة بالنقاط الثلاث
29/04/2019

العهد في ضيافة القادسية الكويتي والهدف العودة بالنقاط الثلاث

يحل العهد بطل لبنان ومتصدر المجموعة الثالثة ضيفًا على القادسية الكويتي عند الثامنة والربع مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة وعينه على الفوز والاحتفاظ بصدارة المجموعة وقطع شوط كبير نحو بلوغ نصف نهائي المسابقة عن منطقة غرب آسيا.
ويعول العهد الذي خاض مرانه الأخير مساء الأحد على ملعب جابر الأحمد وهو ملعب المباراة على كتيبة مدججة من النجوم بقيادة الهداف المتألق محمد قدوح صاحب أربعة من أهداف الأصفر الخمس في المسابقة.
وأكد المدير الفني للعهد باسم مرمر خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة أن فريقه من المنافسين على اللقب، معربًا عن ارتياحه للتحضيرات. وأملًا بالعودة إلى بيروت بالنقاط الثلاث.
ولفت إلى أن الفريق سيخوض اللقاء بتشكيلة مكتملة وهو أمر إيجابي للفريق.

العهد يقترب من الظفر بلقب دوري الناشئين
قطع ناشئوا العهد شوطًا كبيرًا نحو الظفر بدوري الناشئين بعدما حقق الفريق الأصفر فوزه التاسع تواليًا، وذلك على حساب مضيفه الشرق برباعية دون رد ضمن منافسات الأسبوع التاسع ليرفع العهد رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة.
وسجل أهداف الزوار محمود زبيب هدفين وكل من ساجد أمهز وحسين صالح.

جمهور النجمة حاضر في مواجهة الوحدات في كأس الإتحاد الآسيوي
من جهته، أعلن نادي النجمة عن نجاح الإتصالات التي أجراها رئيس النادي أسعد الصقال بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم وأفضت لرفع عقوبة الإيقاف عن جمهور الفريق النبيذي الذي بإمكانه تشجيع فريقه ومؤازرته من مدرجات ملعب المدينة الرياضية بمواجهة الوحدات الأردني عند السابعة مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى.
ودعت إدارة النجمة جمهور الفريق للحضور بكثافة وتشجيع الفريق في مباراته المصيرية أمام الضيف الأردني.
ويخوض النجمة الذي سيدخل في معسكر مغلق مساءً في أحد فنادق العاصمة مرانه الأخير عند الخامسة عصرًا على ملعب المدينة الرياضية.

 

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل