طوفان الأقصى

لبنان

حزب الله استقبل وفدًا موسّعًا من فعاليات بلدة "المية ومية" 
27/09/2023

حزب الله استقبل وفدًا موسّعًا من فعاليات بلدة "المية ومية" 

استقبل مسؤول قطاع صيدا، في حزب الله، الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في مدينة صيدا وفدًا موسّعًا من فعاليات وأهالي بلدة "المية ومية" في شرق صيدا، برئاسة كاهن رعية البلدة الأب مارون سيقلي.

بدايةً؛ قّدم الوفد التهنئة والتبريك لقيادة حزب الله بذكرى ولادة الرسول الأكرم (ص)، متوجهًا بأسمى آيات الشكر والتقدير لهذه القيادة، وعلى رأسها سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله، على الخدمات والمساعدات والتقديمات التي يقوم بها العمل الاجتماعي للحزب في بلدة المية ومية وجوارها، وبالخصوص في ملف تأمين مادة المازوت لمحطات ضخ المياه لآبار المنطقة، والتي وصلت إلى 29,000 ليتر على مدى 8 أشهر من دون انقطاع، ما شكل استقرارًا في تأمين المياه.

حزب الله استقبل وفدًا موسّعًا من فعاليات بلدة "المية ومية" 

كما توجّه الوفد بالشكر لحزب الله على مبادرته بتقديم كمية من المازوت لتغذية الآليات التي تعمل في رفع النفايات المتكدسة وإزالتها من شوارع البلدة وأحيائها، الأمر الذي أسهم بالتخفيف من الأخطار الصحية والبيئية على الأهالي. وتوجّه الوفد، أيضًا، بالشكر على السعي الدؤوب للإخوة في العمل الاجتماعي في الحزب الذين بادروا، ويبادورن بشكل دائم، إلى معالجة وتصليح الأعطال الخاصة بتمديدات المياه بالتعاون مع إدارة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي.

كما شكر الوفد العمل الاجتماعي على وقوفه الدائم، وبشكل شبه يومي، مع الناس وتقديم الخدمات والمساعدات الصحية والغذائية والأدوية للعوائل المتعففة في البلدة.

المولد النبوي الشريفصيدا

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل