طوفان الأقصى

لبنان

الشيخ البغدادي: حزب الله سيبقى العين الساهرة على مصلحة لبنان
12/09/2023

الشيخ البغدادي: حزب الله سيبقى العين الساهرة على مصلحة لبنان

رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي "أنّ لبنان يمرّ بحالٍ من الغوغائية السياسية التي لم يشهدها من قبل، ما يكشف عن المستوى المتدنّي عند بعض القوى السياسية وعدم المبالاة بما يجري على الشعب اللبناني، فكلّ همّ هؤلاء هو إرضاء الخارج عديم الضمير والإنسانية، والذي عمل طوال المرحلة الماضية على تدمير مؤسسات الدولة عقابًا للشعب على خياراته الوطنية".

كلام سماحته جاء خلال لقائه الممثّل السابق لآية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي، في سورية، سماحة السيد الطباطبائي وبعض مسؤولي الحوزة العلمية في مدينة مشهد المقدسة. وقال الشيخ البغدادي: "لقد مللنا وكلّت ألسنتنا من الدعوة إلى الحوار والتفاهم، مع علمنا أنّ لا شيء ينقذ البلد غير التفاهم الداخلي والبحث عن المصالح الوطنية، والتي من أبرزها تحصين الأمن والاقتصاد".

وأكد الشيح البغدادي أنّ: "حزب الله سيبقى العين الساهرة على مصلحة لبنان، وستظل في سلّم أولوياته القضايا الوطنية الأساسية، من انتخاب رئيسٍ للجمهورية إلى معالجة الأزمات الاقتصادية، وبالتأكيد على رأس تلك الملفات ملف النازحين السوريين. ولن تثنيه الحال الغوغائية الموجودة، مستفيدًا من قوة محور المقاومة وتماسكها، وفي مقدمته الجمهورية الإسلامية التي لم تتوانَ يومًا عن حماية المقدسات ودعم الشعوب المظلومة في خياراتها المناهضة للظلم والاحتلال".

لبنانالشيخ حسن بغدادي

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة