طوفان الأقصى

لبنان

وحدة النقابات في حزب الله تتابع قضايا قطاع النقل مع المعنيين
11/09/2023

وحدة النقابات في حزب الله تتابع قضايا قطاع النقل مع المعنيين

عرض معاون مسؤول وحدة النقابات في حزب الله ربيع نور الدين مع رئيس نقابة مكاتب سوق السيارات حسين غندور ورئيس نقابة سائقي سيارات نقل الطلاب في الجنوب محمد شحوري مختلف القضايا التي تهمّ قطاع النقل، وبالأخص مع بداية العام الدراسي، وضرورة الإشارة للجهات الأمنية الرسمية وضع خطة صباحية للسير منعًا لتكرار الحوادث.

جاء ذلك خلال لقاء في مركز النقابات في النبطية بحضور المدير الإداري لاتحاد نقابات عمال ومستخدمي الجنوب علي مقلد.

هذا، وتوقف المجتمعون عند ما يجري في هيئة إدارة السير، وضرورة أن تتضح الأمور أمام الرأي العام حيث تسري إشاعات وشبهات باختفاء داتا البصمات، داعين الجهات المعنية لتوضيح الأمر وجلاء الحقيقة والجهات الرقابية والقضائية لتأخذ دورها.

إلى ذلك، عرض المجتمعون الشأن التربوي ودعوا وزارة التربية للقيام بواجبها والمسارعة في "إيجاد الحلول المناسبة بروح مقدامة لا يعطلها الروتين المعتاد والاكتفاء بالشكوى، وضمان انطلاق سنة دراسية في مواعيدها المعتادة، خاصة في الثانويات والمدارس والمعاهد الرسمية التي هي حق لكل مواطن".

وفي سياق آحر، أسف المجتمعون للاقتتال الدائر في مخيّم عين الحلوة وما تتعرض له طريق عام الجنوب من استهداف بقذائف طائشة أدّت لسقوط ضحايا وإرباك لقطاع النقل، داعين الجهات المتصارعة لوقف إطلاق النار حيث أن "للبندقية وجهة واحدة هي العدو الصهيوني".

النقلالنبطية

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة