يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

ملف المراهنات تابع.. الأنصار ينفي الصفقات.. ولاعبو السلام يعتكفون
26/04/2019

ملف المراهنات تابع.. الأنصار ينفي الصفقات.. ولاعبو السلام يعتكفون

وائل شهيب ملف المراهنات لن يغلق ورئيس الإتحاد معتكف
أكد أمين سر نادي الإخاء الأهلي وعضو اللجنة التنفيذية للإتحاد اللبناني لكرة القدم وائل شهيب أن فريقه لم يدخل بلعبة المراهنات والتلاعب، مشيرًا إلى أن خسائر المباريات الأخيرة أتت نتيجة حسم الفريق موقعه في المركز الرابع.
وكشف شهيب عن أن ملف المراهنات اتخذ إطارًا جنائيًا للمرة الأولى، مشيرًا إلى طلب الإتحاد الآسيوي فحص مباراة النجمة والجيش السوري والتي انتهت بفوز الفريق السوري بهدف إضافة إلى مباريات النبيذي في مواجهة الراسينغ والسلام والبقاع الرياضي.
وكشف عن اعتكاف رئيس الإتحاد هاشم حيدر عن مزاولة مهامه وعقد الجلسات.

الصفاء يتجه للتجديد لجرايا
يتردد في أروقة نادي الصفاء أن الرئيس غازي الشعار يتجه لتمديد عقد المدير الفني للفريق التونسي طارق جرايا بعد نجاحه بإنقاذ الأصفر من شبح الهبوط. وأنهى الفريق الذي توج باللقب لموسمين خلال الأعوام الست الماضية الدوري في المركز العاشر.

الأنصار ينفي إبرام أي صفقات جديدة والتركيز منصب على مواجهة النجمة
نفى نادي الأنصار في بيان أصدره ما يتردد عن قيام الفريق الأخضر بعقد إتفاقات وإبرام صفقات لضم لاعبين جدد، مشيرًا إلى أن الاهتمام منصب على مواجهة النجمة في ربع نهائي الكأس في العاشر من أيار وأن هذه الأخبار لا صحة لها.

لاعبو السلام زغرتا يعتكفون عن التدريبات
قاطع لاعبو نادي السلام زغرتا الحصة التدريبية التي كانت مقررة الخميس وقبل 48 ساعة من مواجهة الفريق مع الراسينغ عصر السبت ضمن ربع نهائي كأس لبنان. وأتت المقاطعة نتيجة تأخر الإدارة بدفع المستحقات المالية للاعبين والتي تمتد لعدة أشهر لبعض اللاعبين، فيما وعدت الإدارة بمعالجة الموضوع بأسرع وقت وتأمين المبالغ قريبًا، مشيرة إلى أن هناك أزمة في البلد، وداعية اللاعبين لبذل كل ما لديهم من طاقة بغية إيصال الفريق الذي اختتم الدوري بالمركز التاسع إلى المربع الذهبي لكأس لبنان.

 

إقرأ المزيد في: رياضة