15 shabaan

رياضة

"العهد" يترأس المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
23/08/2023

"العهد" يترأس المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

قبيل سحب قرعة منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، وضع الاتحاد "العهد" اللبناني على رأس المجموعة إلى جانب "الزوراء" العراقي و"الوحدات" الأردني، بينما صنفت أندية "الرفاع" البحريني و"الفتوة" السوري و"الكويت" الكويتي في المستوى الثاني.

وأتى في المستوى الثالث "النجمة" اللبناني و"جبل المكبر" الفلسطيني و"الكهرباء" العراقي، و"العربي" الكويتي و"أهلي حلب" السوري و"النهضة" العماني.

منتخب السّلة إلى أندونسيا 

بالموازاة، وصلت بعثة المنتخب اللبناني لكرة السّلة إلى العاصمة الأندونسية جاكرتا تمهيدًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للعبة، والتي تنطلق يوم الجمعة. وقد أوقعت القرعة منتخب لبنان، في المجموعة الثامنة، إلى جانب كندا وفرنسا ولاتفيا.

وضمّت القائمة النهائية للاعبين التي أعلن عنها المدرب جاد الحاج اللاعبين: وائل عرقجي، جاد خليل، علي مزهر، علي منصور، أمير سعود، كريم زينون، سارجيو درويش، كريم عز الدين، علي حيدر، مارك خوري، وهايك كوكجيان، والمجنس عمر سبيلمان.

منتخب كرة القدم يعود إلى التجمع

من جانب آخر، سيعود المنتخب اللبناني لكرة القدم للانخراط في التمارين يوميًا؛ ابتداءً من يوم الاثنين المقبل، وبعد نهاية المرحلة الرابعة تحت إشراف المدير الفني الصربي التش، على أن تستمر التدريبات في بيروت حتى موعد السفر إلى العاصمة التايلنيدية بانكوك للمشاركة في كأس ملك تايلند إلى جانب منتخب تايلند والعراق والهند، خلال مرحلة التوقف الدولي.

وسيفتتح لبنان مباراياته أمام تايلند، بينما يواجه العراق الهند في السابع من أيلول، وسيلعب الفائزان النهائي في العاشر من أيلول.

خسارة منتخب الناشئين في نصف نهائي بطولة غرب آسيا لكرة الطائرة

بدوره، خسر المنتخب اللبناني للناشئين للكرة الطائرة مباراته أمام نظيره السعودي 3 -1، ضمن نصف نهائي بطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية. وسبق للبنان الفوز على السعودية 3- 2 في ختام الدور الأول.

نادي العهد الرياضيالرياضةالمنتخب اللبناني لكرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل