يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

نتائج مباريات البطولات الاوروبية والافريقية والآسيوية
24/04/2019

نتائج مباريات البطولات الاوروبية والافريقية والآسيوية

الريال يقترب من ضم الصربي يوفيتش
اقترب ريال مدريد الإسباني من الظفر بخدمات هداف انتراخ فرانكفورت الألماني المهاجم الصربي لوكا يوفيتش 21 عامًا بصفقة تصل قيمتها لـ60 مليون يورو، بعد أن أعلن نادي بايرن ميونخ انسحابه من السباق للظفر بخدمات الدولي الصربي الذي سجل 25 هدفًا وصنع سبع خلال 42 مباراة هذا الموسم مع الفريق الألماني.

توتنهام يستعيد نغمة الفوز في الدوري الممتاز
وفي الدوري الانكليزي، حافظ توتنهام على موقعه في المركز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه برايتون بهدف دون رد في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري الممتاز، ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 70 نقطة، بينما تجمّد رصيد برايتون عند 34 نقطة في المركز السابع عشر.
وأحرز الدنماركي كريستيان إيركسون هدف أصحاب الضيافة قبل دقيقتين من النهاية بتصويبة قوية مانحًا الفريق اللندني النقاط الثلاث.
وانتهت مباراة ساوثهامتون وواتفورد بالتعادل بهدف لهدف في مباراة شهدت الهدف الأسرع في تاريخ الدوري بعدما إفتتح المهاجم الإيرلندي شيم لونغ التسجيل لساوثهامتون بعد سبع ثواني و69 جزءًا من الثانية.
وادرك اندري غاراي التعادل لأصحاب الدار قبل لحظات من النهاية ليحرم الضيوف من ثلاث نقاط ثمينة.

لايفزتش إلى نهائي كأس ألمانيا
وفي الدوري الالماني، تأهل لايفزتش إلى المباراة النهائية لكأس ألمانيا للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على مضيفه هامبورغ من الدرجة الثانية بثلاثة أهداف لهدف.
وقع يوسف بورسون على الهدف الأول للزوار بعد 12 دقيقة على البداية، ليدرك أصحاب الضيافة التعادل عبر جاتا عند الدقيقة 23، وعاد الضيوف للتقدم مجددًا عن طريق باسلجي بخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 53.
وحسم أميل النتيجة لثالث الدوري الألماني بتسجيله الهدف الثالث قبل 17 دقيقة من النهاية، لينتظر لايفزتش الفائز من مواجهة بايرن ميونخ وفاردر بريمان في نصف النهائي الثاني لمواجهته على اللقب.

النجم الساحلي التونسي إلى نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي
افريقيًا، أكمل النجم الساحلي التونسي عقد المربع الذهبي لكأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بفوزه على مضيفه الهلال السوداني بهدفين لهدف في أياب ربع النهائي، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش بمدينة السويس المصرية.
وإفتتح وليد الشعلة التسجيل للفريق السوداني بعد نصف ساعة على البداية ليهدر بعد أربع دقائق ياسين الشيخاوي ركلة جزاء للفريق التونسي بفعل تألق الحارس الاوغاندي جمال سالم، وأدرك الجزائري كريم عريبي التعادل للزوار عند الدقيقة 36.
ونجح وجدي بوشريدا بقتل أحلام الفريق السوداني بهدف جميل قبل عشر دقائق على النهاية، ليضرب النجم الساحلي موعدًا مع الزمالك المصري في نصف النهائي.

الدحال القطري يهزم العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا
وفي دوري أبطال آسيا، انفرد الدحال القطري بالمركز الثاني للمجموعة الثالثة بفوزه على مضيفه العين الإماراتي بهدفين دون رد في قمة الجولة الرابعة ليرفع الفريق القطري رصيده إلى سبع نقاط.
افتتح الهداف المعز علي النتيجة للزوار بعد ثلاث دقائق على الإنطلاقة، ليضيف المغربي يوسف العربي الهدف الثاني منتصف الشوط الثاني.
وتغلب النصر السعودي على الزوراء العراقي بهدفين لهدف، وفاز زوبهان الإيراني على الوصل الإماراتي بهدفين.
وتفوق الهلال السعودي على إستقلال طهران الإيراني بهدف.

الكويت الكويتي بطلاً لكأس الكويت
الى ذلك، احتفظ الكويت الكويتي بلقبه بطلاً لكأس الكويت للسنة الرابعة تواليًا بفوزه في النهائي على غريمه القادسية بهدفين دون رد لينجح الكويت بحصد اللقب للمرة الرابعة عشرة في تاريخه.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل