طوفان الأقصى

لبنان

حزب الله يفتتح معهد الإمام الحسين (ع) لعلوم القرآن في حومين التحتا
20/08/2023

حزب الله يفتتح معهد الإمام الحسين (ع) لعلوم القرآن في حومين التحتا

برعاية عضو المجلس السياسي في حزب الله، الوزير السابق محمود قماطي، افتتح معهد الإمام الحسين عليه السلام للعلوم القرآنية في بلدة حومين التحتا باحتفال حاشد حضره شخصيات سياسية وعلمائية وفعاليات ثقافية واجتماعية وأهلية وتربوية ورؤساء بلديات، وتخلله إضافة إلى كلمة قماطي قصيدة للشاعر راضي عيسى ومدير المعهد الحاج حسين حمدان، وشددت الكلمات على التمسك بالقرآن خصوصا في تلك المرحلة التي يتعرض فيها كتاب الله للإساءة.

إلى ذلك، افتتحت التعبئة الرياضية في شعبة حومين التحتا نادي فنون القتال والدفاع عن النفس، بمشاركة 55 فتى وفتاة من كافة الفئات العمرية، بحضور عدد من المسؤولين الرياضيين ومسؤول شعبة حومين التحتا محمد صافي حمدان.

كما افتتح فوج حومين التحتا في كشافة الإمام المهدي (عج) نشاطه الموسيقي بعد تأمين شراء الآلات الموسيقية الإيقاعية معلنا تأسيس الفرقة الموسيقية في البلدة بحضور عدد من القادة الكشفيين ومسؤول شعبة حومين التحتا محمد صافي حمدان.

كما شارك وفد من شعبة حومين التحتا يتقدمه مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر بحفل افتتاح معرض ألوان للرسم والفن التشكيلي للفنانين باسم عيسى وصافي جوني في باحة مطعم كرم الزيتون في البلدة، بحضور شخصيات سياسية وعلمائية وفعاليات تربوية وثقافية واجتماعية، تخلله كلمة صغيرة للفنان عيسى وجولة على أقسام المعرض.

حزب الله يفتتح معهد الإمام الحسين (ع) لعلوم القرآن في حومين التحتا

كشافة الامام المهدي (عج)

إقرأ المزيد في: لبنان