موقع طوفان الأقصى

فلسطين

كتيبة نابلس تتصدّى لقوات الاحتلال ومستوطنيه خلال اقتحام "قبر يوسف"
16/08/2023

كتيبة نابلس تتصدّى لقوات الاحتلال ومستوطنيه خلال اقتحام "قبر يوسف"

أعلنت سرايا القدس– كتيبة نابلس، الجناح العسكري التابع لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، أنّها تصدّت لقوات الاحتلال وقطعان مستوطنيه خلال اقتحامهم لمنطقة "قبر يوسف" فجرًا.

وقالت سرايا القدس– كتيبة نابلس إنّ: "المقاومين تمكّنوا من استهداف قوات الاحتلال وآلياته وقطعان مستوطنيه بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفجرة".

وبيّنت السرايا أنّ قواتها خاضت: "اشتباكات عنيفة ومتفرقة على أكثر من محور في المنطقة الشرقية وقبر يوسف ومحيط مخيم بلاطة، أمطروا خلالها قوات الاحتلال بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص محققين إصابات مباشرة".

وأوضحت كتيبة نابلس أنّ عناصرها تمكّنوا : "من تفجير عدد من العبوات منها عبوة (نابلسي 1) على أكثر من محور؛ حيث أصابت أهدافها بدقة، وأعطبت آلية على شارع عمان".

وتابعت أنّ مجاهديها الأبطال، في مجموعات بلاطة، قد :"خاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم، وخاضوا اشتباكات عنيفة داخل عدة مناطق داخله، حقق خلالها مجاهدونا إصابات مباشرة في صفوف العدوّ، وفجروا عددًا من العبوات الناسفة".

وأكّدت كتيبة نابلس :"مواصلة درب الجهاد والاستشهاد والتصدّي لقوات الاحتلال الغاشم والردّ على أي عدوان يستهدف أهلنا في نابلس ومخيماتها، مجدّدة العهد والاعتزاز بمجاهدينا الأشاوس الذين يسطرون أروع الملاحم ويذلّون هذا العدوّ المجرم بكلّ بسالة وصمود".

وشدّدت سرايا القدس- كتيبة نابلس على أنّها تقارع هذا المحتلّ في الميادين كافّة، ماضيين على درب شهدائنا القادة الذين سبقونا إلى الجنان.
 

سرايا القدس

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة