طوفان الأقصى

رياضة

رافضًا للتطبيع.. خالد كردغلي ينسحب من مباراة "الوحدات" و"شباب الأهلي دبي"
14/08/2023

رافضًا للتطبيع.. خالد كردغلي ينسحب من مباراة "الوحدات" و"شباب الأهلي دبي"

امتنع المحترف السوري خالد كردغلي عن المشاركة، مع فريقه "الوحدات" الأردني، بمواجهة "شباب الأهلي" الإماراتي بسبب تواجد لاعب من الكيان الصهيوني في صفوف الفريق الإماراتي.

وكان "الوحدات" قد أعلن، في بيان رسمي، خوض مباراة الملحق الآسيوي أمام الفريق الإماراتي المؤهل لدوري الأبطال بالرغم من اعتراض جماهير الفريق الذين تجمّع بعضهم أمام مقرّ النادي، كما قدم بعض أعضاء الإدارة استقالاتهم.

عرض سعودي تاريخي لـ"نيمار"

من جانب آخر؛ اقترب نجم باريس سان جرمان البرازيلي "نيمار دا سيلفا" من الانتقال إلى "الهلال السعودي" الذي قدم عرضًا لضمّ الدولي البرازيلي البالغ من العمر 31 عامًا مقابل 160 مليون يورو لمدة موسمين. وقطعت المفاوضات شوطًا كبيرًا بين نيمار والهلال الذي يستعدّ لضمهّ إلى صفوفه بعد التفاهم مع بطل فرنسا.

التعادل يحسم قمة "تشلسي" و"ليفربول" في الدوري الممتاز

في سياق آخر؛ حسم التعادل الإيجابي هدف لهدف قمة الجولة الافتتاحيّة، في الدوري الإنكليزي الممتاز بين "تشلسي" وضيفه "ليفربول" ليخرج كل فريق بنقطة. وسجّل الكولومبي لويس دياس هدف التقدم لليفربول، قبل أن يعادل الفرنسي أكسيل ديزازي النتيجة لتشلسي.

تعادل سلبي لـ "برشلونة" في افتتاح الليغا

من جانبه، سقط فريق "برشلونة" في فخ التعادل السلبي أمام نظيره "خيتافي"، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز". وفرط "برشلونة" بنقطتين في افتتاح الدوري الإسباني لكرة القدم بتعادله السلبي مع "خيتافي" في مستهل حملة الدفاع عن لقبه بطلًا للدوري الإسباني. وفاز "فالنسيا" على "اشبيليا" بهدفين لهدف، وهزم "أوساسونا" "سيلتا فيغو" بهدفين، وأسقط "بيتيس" "فيا ريال" بهدفين لهدف.

إصابة ميليتاو بالرباط الصليبي

من جهته؛ أعلن "ريال مدريد" الإسباني إصابة مدافعه البرازيلي الدولي ايدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي، ما سيؤدي لغيابه لمدة طويلة، ليلحق بزميله الحارس البلجيكي تيبو كورتوا. وسيخضع ميليتاو لجراحة في الركبة.

التطبيعالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة