طوفان الأقصى

اليمن

السيد الحوثي يؤكد مواصلة المسيرة للتحرّر التام من كلّ أشكال التبعيّة
19/07/2023

السيد الحوثي يؤكد مواصلة المسيرة للتحرّر التام من كلّ أشكال التبعيّة

لفت قائد حركة "أنصار الله" في اليمن السيد عبد الملك الحوثي إلى أنّ "ما يعانيه المجتمع البشري في هذه المرحلة من أزمات وفتن ومظالم رهيبة وإفلاس في الأخلاق هو نتاج للحرب الشيطانيّة التي حمل رايتها الطاغوت".

وفي بيان له بمناسبة العام الهجري الجديد، لفت السيد الحوثي إلى أنّ اللوبي اليهودي وأمريكا و"إسرائيل" وحلفاءهم في مقدّمة حملة راية الاستكبار والطاغوت، الساعين لإبعاد المجتمع البشري عن التعليمات الإلهية، بهدف السيطرة التامة على الناس واستعبادهم واستغلالهم.

وشدد السيد الحوثي أنّ "على المسلمين التحرّك الجاد من منطلق مسؤوليتهم المقدّسة للتصدي للطاغوت ولشرّه، لإنقاذ أنفسهم وشعوبهم وللإسهام في إنقاذ المجتمع البشري"، منوّهًا بأن على المسلمين أن يستلهموا من حركة رسول الله، ومن دروس الهجرة النبوية ما فيه الهداية الكافية، وما يحظون من خلاله بنصر الله ومعونته".

وأكد أنّ "شعبنا اليمني المسلم مصمم - بعون الله - على مواصلة مسيرته في الحفاظ على هويّته الإيمانيّة بالاقتداء برسول الله والسير على درب الآباء والأجداد".

كما أكد السيد الحوثي أّن "شعبنا سيواصل مسيرته في سعيه للتحرر التام من كلّ أشكال التبعيّة للطاغوت والاستكبار ومواجهة المعتدين الغزاة من تحالف البغي والعدوان، والحفاظ على تماسك جبهته الداخلية والسعي المستمر لبناء قدراته الدفاعية وإصلاح مؤسساته والعناية بالتكافل الاجتماعي".

السيد عبد الملك بدر الدين الحوثيالعدوان الاميركي السعودي على اليمن

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة