طوفان الأقصى

الخليج والعالم

قائد القوة البحرية الإيرانية: يجب رفع علم إيران في القطب الجنوبي
19/07/2023

قائد القوة البحرية الإيرانية: يجب رفع علم إيران في القطب الجنوبي

أكّد قائد البحرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية الأدميرال شهرام إيراني أن هذه القوة أنجزت مهمات كبيرة في ظل الاعتماد على القدرات والمعدات الحالية، معلنًا أنه "يجب رفع علم إيران في القطب الجنوبي".

وقال الأدميرال إيراني خلال لقاء مع ممثل الولي الفقيه في محافظة يزد وإمام جمعة مدينة يزد: "إن شعارنا في البحرية هو "طريقنا طريق الحسين"، موضحًا أن "هذا الشعار مهم ويتصدر عملنا ونعمل بجد لإدراك المهارة الدينية والمهارة الأمنية".

وأضاف: "بالقدرات الموجودة داخل البلاد خاصة في مجال الصناعة الدفاعية والعلماء والجامعات والشركات القائمة على المعرفة، تمكنا من توفير جميع الاحتياجات في الداخل".

وقال قائد سلاح البحرية الإيرانية: "لقد تمكنا من رفع راية البلاد في عرض المحيطات وتمكنا من زيادة التواجد في مختلف بحار العالم".

وتابع الأدميرال إيراني يقول: "مع القدرات والمعدات الحالية، تمكنا من تنفيذ مهام كبيرة، والعدو لديه الكثير من نقاط الغموض في هذا المجال... بالنسبة للعدو، السؤال هو أنه كيف تمكنا من عبور المحيط الهادئ والمحيط الأطلسي؟ وكيف تمكنا من تأمين الوقود؟ وكيف عبرنا من 4 عواصف رهيبة؟.

*يجب رفع علم إيران في القطب الجنوبي

وختم الأدميرال إيراني بالقول: "يجب رفع علم إيران في القطب الجنوبي خلال هذه الفترة الزمنية، وسيحدث ذلك"، لافتًا إلى أنه "في المجال الدولي، تتحدث دول أخرى باحترام مع إيران والبعض يعلنون صراحة أنهم يحسدونها".

الجمهورية الاسلامية في إيرانالجيش الايراني

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل