طوفان الأقصى

الخليج والعالم

العميد فدوي: العدو لا يجرؤ على إطلاق رصاصة واحدة باتجاه إيران
12/07/2023

العميد فدوي: العدو لا يجرؤ على إطلاق رصاصة واحدة باتجاه إيران

أكَّد نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية في إيران العميد علي فدوي أنَّ أعداء اليوم لا يجرؤون على إطلاق رصاصة واحدة على إيران، مشيرًا إلى أنَّه لم تعد هناك أنباء عن حرب عسكرية بل إن وزارة الخزانة الأميركية هي المسؤولة عن الحرب الحالية، ولكن وزير الخزانة الأميركي أعلن أنَّ كل إجراء اتُخذ ضد إيران على مدى الأعوام الـ 44 الماضية قد فشل.

وفي مراسم تأبين الشهيد النقيب محمد قنبري، قال العميد فدوي: "كونوا على يقين بأن جبهة الباطل لن تنتصر أبدًا على جبهة الحق وستكون الهزيمة دائمًا النتيجة الحتمية لأفعالهم"، وأضاف: "الشكر لله أننا نصبح أكثر شموخًا واقتدارًا كل يوم، وأعداؤنا يبدون القلق دائمًا من قدراتنا وانتصاراتنا".

ولفت العميد فدوي إلى أنَّه "اليوم ترون أن الشعب اليمني يمتلك واحدة من أعظم قدرات الصواريخ والطائرات المسيرة، بينما في بداية الحرب التي بدأت قبل سنوات قليلة كان خالي الوفاض، فلماذا حدث هذا اليوم؟، ذلك لأنهم صبروا وصمدوا لله تعالى وفي طريق الحق أمام الخبثاء".

وأضاف نائب قائد الحرس الثوري "لقد رأيتم معرض الطائرات بدون طيار والصواريخ في اليمن الذي أقيم مؤخرًا. فلو اجتمعت جميع دول المنطقة لما استطاعت أن تقوم بهذا العمل..وصولهم الى هذا المستوى هو نتيجة قدراتهم"، وتابع: "لقد اقتدوا بالثورة الإسلامية، ومن ينفذ مثل هذا النموذج فالنتيجة هي النصر والعزة".

وأشار العميد فدوي إلى أعمال الشغب في البلاد خلال العام الماضي، وقال: "لقد استخدموا الأسلحة وقنابل المولوتوف وغير ذلك ووقفنا أمامهم بأيدٍ خالية، وقد اعترف الأميركيون والفرنسيون وكثيرون آخرون ممن لعبوا دورًا في قضية العام الماضي بهزيمتهم ويحاولون تعويضها اليوم، لكن لا يزال بعض الأشخاص في الداخل لا يدركون أن كبار الأشرار في العالم أقروا بهزيمتهم".

الجمهورية الاسلامية في إيران

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم