طوفان الأقصى

لبنان

حزب الله استقبل وفدًا من أهالي منطقة الفيلات في صيدا
26/06/2023

حزب الله استقبل وفدًا من أهالي منطقة الفيلات في صيدا

استقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في مدينة صيدا وفدًا موسعًا من أهالي منطقة الفيلات الشعبية بحضور مسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو وعضو لجنة العلاقات في القطاع أحمد الجبيلي.

وقدم الوفد التهنئة والتبريك لقيادة حزب الله لمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، شاكرًا الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله على الخدمات والمساعدات التي قدمتها وحدة العمل الإجتماعي للحزب في منطقة الفيلات.

حزب الله استقبل وفدًا من أهالي منطقة الفيلات في صيدا

وأشار الوفد إلى أن أهم هذه التقديمات كان تأمين مادة المازوت لمحطات ضخ المياه لآبار المنطقة والتي وصلت إلى 20,000 ليتر على مدى 7 أشهر دون انقطاع ما ضمن وصول المياه بشكل كامل.

وتوجه الوفد بالشكر لحزب الله على مبادراته المتتالية في رفع وإزالة النفايات المتكدسة بشكل كبير من شوارع وإحياء المنطقة الأمر الذي ساهم بالتخفيف من الأخطار الصحية والبيئية على الأهالي.

كما شكر السعي السريع والدؤوب للأخوة في العمل الإجتماعي في الحزب الذين بادروا وبسرعة إلى فك وتصليح "الطلمبة" الخاصة بمحطة الضخ وإصلاحها بعد توقفها عن العمل بالتعاون مع مؤسسة "مياه لبنان الجنوبي" ومنظمة "اليونيسف".

الوفد شكر الأخوة في العمل الإجتماعي على وقوفه الدائم وبشكل شبه يومي مع الناس وتقديم الخدمات والمساعدات الصحية والغذائية والأدوية للعوائل المتعففة والمستضعفة.

حزب الله استقبل وفدًا من أهالي منطقة الفيلات في صيدا

وأكد المجتمعون ضرورة تأليف لجنة شعبية تُعنى بإدارة شؤون المنطقة خدماتيًا بالتنسيق والتعاون مع العمل الإجتماعي في حزب الله، وذلك لسد كل الثغرات الخدماتية بسبب عدم قدرة المؤسسات الرسمية على العمل والقيام بدورها.

وأكد ضاهر خلال اللقاء أن "حزب الله سيواصل عمله الاجتماعي عبر تقديم الخدمات"، داعيًا الأهالي إلى التكافل والتعاون في ظل غياب الدولة ومؤسساتها وعجزها عن القيام بدورها، وجدد "وقوفه إلى جانب أهلنا مهما كانت الظروف".

لبنانصيدا

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة