طوفان الأقصى

فلسطين

إصابة 6 جنود صهاينة خلال اشتباكات في مخيم جنين
19/06/2023

إصابة 6 جنود صهاينة خلال اشتباكات في مخيم جنين

أُصيب 6 جنود صهاينة صباح اليوم الاثنين برصاص المقاومين الفلسطينيين خلال اشتباكات اندلعت في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وبحسب موقع "والاه" الإسرائيلي، فإن الجنود أصيبوا بعد أن وقعوا في كمين أثناء الإشتباكات الجارية في جنين، موضحًا أن تفجيرًا استهدف آليتهم العسكرية في المخيم، حيث يحاول جيش الاحتلال سحب الآليات التي أعطبها المقاومون بعبوة ناسفة.

وأُصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين برصاص جيش الاحتلال فجر اليوم الاثنين، خلال اقتحام مدينة جنين، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة.

وأفادت مصادر طبية أن عددًا من المواطنين أصيبوا بجراح مختلفة بينهم خطيرة خلال اقتحام الاحتلال لحي الهدف والجابريات في محيط مخيم جنين، إذ جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما مَنع الاحتلال الطواقم الطبية من الوصول إلى مصاب واسعافه.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية أن "18 مواطنا أصيبوا بالرصاص الحي، بينها 4 بجروح حرجة، وجرى نقل إحدى الاصابات بالرأس إلى قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الرازي".

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ومخيمها، ونشرت قناصتها فوق بعض المنازل، ودارت مواجهات عنيفة في عدة مناطق أطلق الجنود خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام.

جيش الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ المزيد في: فلسطين

خبر عاجل