طوفان الأقصى

فلسطين

"عرين الأسود" تدعو المقاومين للتجهز لمعركة قريبة: لنكن على قدر الأمانة
13/06/2023

"عرين الأسود" تدعو المقاومين للتجهز لمعركة قريبة: لنكن على قدر الأمانة

حذّرت مجموعات "عرين الأسود"، من أن الاحتلال يستعد لشن عدوان عسكري في شمال الضفة الغربية، داعية المقاومين الفلسطينيين للتجهز والاستعداد للمواجهة.

ووجهت مجموعات "عرين الأسود" مساء اليوم الثلاثاء (13 حزيران 2023) رسالة لمقاتلي العرين ورجال المقاومة الفلسطينية جاء فيها: "تجهزوا بكل شيء لمعركة قريبة يعد لها العدو في شمال الضفة، ولنكن على قدر هذه الأمانة التي أوكلت لنا، وثقوا بالله وبعرينكم الذي لن يخذلكم، فلا مجال للتراجع ولا مجال للاستسلام". 

وأكدت "عرين الأسود" في رسالتها أنه "لا مجال للاستسلام، ولا مجال لأي مناورة، لا مجال للرجوع للوراء خطوة واحدة، فالاحتلال أوغلَ في دماء أبناء الشعب، وعليه أن يتحمل القادم كله"، مضيفة بأن "العرين قد أُسّسَ بدماء الشهداء ووصاياهم، وأماناتهم محفوظة، وقطار المقاومة المنطلق لا يعرف الرجوع". 

وزفت "عرين الأسود" الشهيد فارس حشاش الذي ارتقى خلال مشاركته مع جنود العرين في صدّ اقتحام قوات "اليمام" الخاصة في جيش الاحتلال الصهيوني لمخيم بلاطة، مساء اليوم، مؤكدة أن جنود النخبة خرجوا أذلة يجرون أذيال الخزي والعار والندامة. 

وأشارت إلى أن مقاتلي العرين تصدّوا قبل يومين بالرصاص والعبوات الناسفة لمحاولة فرض أمر واقع جديد داخل أزقة البلدة القديمة، وخرجت نخبتهم دون تحقيق أي هدف يذكر. 

وتوجهت "عرين الأسود" برسالة إلى الأهالي في الضفة الغربية بالقول: "نقول لأهلنا في مخيم بلاطة وفي نابلس وضفتنا المنتفضة، للمقاتلين من كل الفصائل، للذئاب المنفردة "نُقَبِّلُ طُهرَ نعالكم وأيديكم القابضة على الزناد، ما تركت بنادقها أيادي الطهر، تلك الأيادي المتوضئة المتوكلة على خالقها الواثقة بنصر الله". 

كما وجهت "عرين الأسود" التحية لرجال المقاومة بالضفة قائلة: "أنتم فخرنا وعزنا وتاج رؤوسنا، أنتم غضب الله يصبه بأيديكم وبنادقكم على المحتل، أنتم الدرع وأنتم السيف".

المقاومةعرين الأسود

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل