ramadan2024

لبنان

أبو حمدان: على الجميع انتخاب رئيس بالحوار والتفاهم
30/05/2023

أبو حمدان: على الجميع انتخاب رئيس بالحوار والتفاهم

دعا عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رامي أبو حمدان "جميع الأطراف والقوى المعنية لانتخاب رئيس للجمهورية بالحوار والتفاهم"، وقال: "نحن نمد لهم أيدينا، للإسراع في انتخاب الرئيس، وعدم إيضاع المزيد من الوقت الذي تتفاقم معه الأزمات وتزداد فيها معاناة اللبنانيين، لكننا حتى الآن لا نلقى منهم أي جواب".

وفي كلمة له خلال احتفال نظمته شعبة تعلبايا في حزب الله في البقاع في حسينية بلدة جلالا، أكد أبو حمدان أن "المشكلة لدى البعض، أنه مسلوب الإرادة وضعيف الحُجة، وليس له موقف ولا يستطيع إتخاذ موقف سيادي، وأنه يقارب بالأسماء وليس بالمشاريع لأنهم عديم المسؤولية".

وأشار إلى أن "السفيرة الأمريكية الجديدة التي ستأتي إلى لبنان ليزا جونسون، في معرض استجوابها أمام "الكونغرس" الأمريكي، إلى جانب 3 سفراء آخرين أميركيين لدول أخرى، تمحور ثلثي الأسئلة الموجهة لها حول طريقة التعاطي مع حزب الله وسلاحه ومع المخيمات الفلسطينية والنازحين السوريين، في لبنان".
 
وتحدث في الاحتفال رئيس جمعية "قولنا والعمل" الشيخ أحمد القطان مشددًا على "ضرورة مواجهة من يريد أن يخرجنا من أرضنا ومن أرض فلسطين"، وقال: "واجب علينا أن نكون دائمًا وأبدًا في وجه الطغاة والظالمين ومغتصبي الأرض والمقدسات، وأن نقاتلهم بكل الوسائل الممكنة، وأن نجتمع معًا لنكون قوة واحدة في وجه هؤلاء الغزاة والمعتدين".

لبنانرامي ابو حمدان

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل