طوفان الأقصى

فلسطين

كتيبة طولكرم تُفشل محاولة الاحتلال اغتيال مجاهديها بمخيم نور شمس 
30/05/2023

كتيبة طولكرم تُفشل محاولة الاحتلال اغتيال مجاهديها بمخيم نور شمس 

أكَّدت سرايا "القدس" - كتيبة طولكرم أنَّها أفشلت محاولة العدو الصهيوني فجر الثلاثاء اغتيال مجاهديها بعملية عسكرية كبيرة عاث خلالها فسادًا في مخيم نور شمس، مشيرةً إلى أنَّ يقظة مجاهديها الأبطال كانت لهم بالمرصاد.

وأشارت الكتيبة إلى أنَّ المجاهدين تمكنوا من التصدي لقوات الاحتلال وآلياته المدججة وخوض اشتباكات عنيفة محققين إصابات مؤكدة في صفوف العدو.

وكشفت أنَّ عناصرها قاموا بتفجير عدد من العبوات الناسفة في آليات الاحتلال بشكل مباشر في أكثر من منطقة وتمكنوا من استهداف تمركزات لقناصة الاحتلال التي اعتلت أسطح المنازل.

ولفتت إلى أنَّه جرى "إيقاع قوات الاحتلال التي تمركزت في ساحة المخيم بحقل من النار لم تشهد له مثيل من قبل، محققين إصابات مباشرة".

وعاهدت كتيبة طولكرم الأهالي "في مخيم نور شمس الصمود وطولكرم البطلة، بأننا لن نغادر الساح ولن نترك السلاح، وستبقى سيوفنا مشرعة للدفاع والتصدي عن مخيمنا الحبيب وشعبنا الفلسطيني".

وختمت الكتيبة بيانها: "دمتم ودام عطاؤكم فأنتم درعنا وغمد سيفنا وظهرنا الحامي الذي نستند إليه، ونشكر لكم وقفتكم وهتافاتكم وتهنئتكم بسلامة مجاهدينا في مشهد يثلج صدورنا ويفرج قلوب قوم مؤمنين".

سرايا القدسجيش الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة