يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

الموسوي: ندعم مطالب موظفي "أوجيرو" ونسعى لتأمين حقوقهم
24/05/2023

الموسوي: ندعم مطالب موظفي "أوجيرو" ونسعى لتأمين حقوقهم

عقدت لجنة الإعلام والاتصالات جلسة لها صباح اليوم الأربعاء برئاسة عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي، وذلك لمتابعة آخر التطورات في قطاع الاتصالات.

وفي كلمة له عقب انتهاء جلسة اللجنة، قال الموسوي "إنه تم البحث مع نقابة موظفي "أوجيرو" واقع القطاع وموضوع الموظفين وغياب الصيانة"، موضحًا أن "نقيبة الموطفين اميلي نصار أكدت أن هذا القطاع وصل الى مرحلة الانهيار وهؤلاء الموظفون ليس لديهم إمكانية الاستمرار".

وشدد الموسوي على أن "اللجنة تدعم "مطالب الموظفين في "أوجيرو" خصوصًا أن هناك نزيفًا في هذا القطاع"، متمنيًا عليهم "عدم الإضراب لأنه تعطيل لمصالح المواطنين"، وأشار إلى "أننا نحاول مع الجهات المعنية تأمين حقوقهم مع إدراكنا لعمق أزمتهم".

ولفت الموسوي إلى أنّ اللجنة "بحثت مع النقابة في مسألة الصيانة، فكل القطاعات متهالكة والإدارات بحاجة الى صيانة"، معتبرًا أنه "من المعيب أن يُحرم الآلاف من المواطنين من التواصل"، وقال: "لا يمكن أن يكون هناك أناسًا ينتفعون والدولة محرومة من التواصل".

وأضاف: "على الموظفين أن يصبروا لأن ما يعانونه هو نتيجة أزمة تضرب كل القطاعات"، مؤكدًا أن "على الوزارة أن تحسم الأمور وتشخص مشكلتها المتعلقة بالموظفين وتجد الحل الملائم".

لبنانابراهيم الموسوي

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة